إختتام مخيم الهوية للتجمع بمهرجان احتفالي

تاريخ النشر: 15/08/14 | 20:26

اختتم مخيم الهوية الثالث عشر نشاطاته، مساء أمس الخميس، في منتجع “ملاهي التوت” في مدينة طمرة، بمهرجان احتفالي، بحضور حشد كبير من الأهالي الذين وصلوا من كافة مناطق البلاد، النقب والمثلث والجليل والساحل، وبحضور عدد من قيادات وكوادر حزب التجمع الوطني الديمقراطي.
وافتتح المهرجان بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة وشهداء الشعب الفلسطيني وعلى إيقاع النشيد الوطني، حيث رفرفت الأعلام الفلسطينية ورايات التجمع وصدحت مئات الحناجر الصغيرة تنشد باسم الوطن والحرية والانتماء.
وتخلل المهرجان فقرات فنية ملتزمة قدمها الفنان لبيب بدارنة وتفاعل معها جمهور المشاركين والطلاب.
وقد سبق برنامج المهرجان معرض من ابداعات الطلاب على أرض المخيم، بحيث قدمت كل مجموعة منها عرضا فنيا وثقافيا مما انتجه الطلاب على مدار الأسبوع في مخيم الهوية، الأمر الذي نال اعجاب الحضور من الاهالي والمشاركين.
وأشار مدير المخيم، أحمد طاطور، في معرض كلمته إلى اهداف المخيم وسير فعالياته على مدار الأسبوع، والى الانضباط والالتزام والمسؤولية العالية التي تحلى بها الطلاب وطواقم العمل من الادارة وطواقم المرشدين الذين واصلوا الليل بالنهار دون كلل. واستعرض طاطور بإيجاز المراحل التي اجتازها مخيم الهوية منذ التأسيس الأول في أواسط التسعينات والتراكم الذي احدثه في مفاهيم وثقافة ودور الطلاب، مشيرا إلى النهج والرؤية الصحيحة لبناء الانسان الفاعل والحر. وقال “نحن على ثقة أن هذا الجيل قادر على تجاوز الصعاب ويخوض وسيخوض التحديات باعتزاز وكبرياء وهو قادر على التغيير وصناعة المستقبل بثقة عالية”.
uio
tyyt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة