إنطلاق "مشروع مور للطب" الثاني في ام الفحم

تاريخ النشر: 13/04/12 | 1:23

اختتمت يوم أمس في مركز العلوم والفنون في مدينة أم الفحم المرحلة الأولى من مشروع اقرأ مور- المشروع الرائد في تهيئة الطلاب العرب لدراسة موضوع الطب وطب الاسنان- بلقاء قطري استقطب خلاله العديد من الطلاب العرب الطامحين بخوض مجال الطب من كافة التجمعات السكانية في البلاد، ليعلن خلاله عن انطلاق المرحلة الثانية للمشروع التي يركز فيها على منح الطالب تدريباً مكثفاً لتهيئته للإمتحان الحقيقي.

افتتح البرنامج الاستاذ باسل اغبارية مركز المشروع بتعريف الطلاب على بعضهم من كلتا المرحلتين، مشدداً على توصياتٍ هامة ونقاطٍ اساسية على الطالب ان يركز عليها قبل مباشرة المرحلة الثانية.

وخلال اليوم حلّ الطلاب المشاركون استمارات تخص “اتخاذ القرار” واستمارات تخص”السيرة الذاتية”التي تطابق ما يمتحن به الطلاب من قبل المركز القطري، واكبهم خلالها كل من المرشدة ايمان اغبارية والمرشد ايمن عسلي الذين ردوا على اسئلة واستفسارات الطلاب وساهموا في اعطائهم ادوات ومهارات اضافية لتعبئتها بالصورة الانجع.

أما المشاركون فاثنوا بدورهم على لقاءات اقرأ مور القيّمة وثمنوا عمل وجهود المرشدين ومواكبتهم لهم بشكل شخصي من اجل تهيئتهم بالشكل الامثل نحو خوض امتحانات التصنيف الطبية من قبل المركز القطري بثقة تامة لنيل التفوق والنجاح.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة