اشتعال النيران في احراش كفرقرع ودخان كثيف يغطي المنطقة

تاريخ النشر: 03/12/10 | 5:14

وصلنا قبل قليل من مراسل موقع بقجة ان النيران تشتعل وبصورة كبيرة في احراش كفرقرع وانها بدات بالتوسع والانتشار نتيجة الرياح الشرقية في الحارة الجنوبية من القرية نحو عابر اسرائيل وان حريق اخر قد بدا قبل لحظات في احراش ام القطف وان سيارات الاطفاء لم تصل حتى الان وهي في طريقها للمكان .

المجلس المحلي يفتح غرفة طوارئ

هذا وقد ذكر لنا السيد حسام مصري مستشار الرئيس ان المجلس المحلي في كفرقرع فتح غرفة طوارئ في المجلس المحلي تحسبا لوقوع اي طارئ نتيجة الحرائق وان الادارة تتواجد في هذه اللحظات في مشارف مكان الحرائق للوقوف عن كثب على محاولات السيطرة عليها واخمادها علما انه لم يبلغ حتى الان عن اخطار تهدد سلامة وامن اهالي البلدة نتيجة النيران المشتعلة.

وقال شهود عيان ان دخانا وضباب كثيف يغطي منطقة وادي عارة نتيجة اشتعال النيران في اماكن عدة في المنطقة وان قوات معززة من الشرطة وطواقم الاطفاء قد بدات بالحضور الى اماكن الحرائق لاخمادها وللتحقيق باسبابها.

قوات الاطفاء تنجح بالسيطرة على الحرائق

نجحت قبل قليل قوات الاطفاء بسيارة اطفاء واحدة وبمساعدة وجهود الاهالي في حي الظهرة والعرق بالسيطرة على الحريق في احراش كفرقرع قبل الانتشار اكثر.

تصوير امير ابو فنة  مراسل موقع بقجة

‫27 تعليقات

  1. لا اله الا الله
    الموضوع في إن
    ان شاء الله خير بعتقد ان خدمات الاطفاء
    ضعيفة في المنطقة

  2. يا ساتر تستر يا الله شو هاذ ليش هيك بصير والله احنا باخر وقت الله يستر لقدام شو بدو يصير الله يحمانا؟

  3. أذا كان العمل مقصود وليس بفعل الطقس والعوامل المحيطة بنا , إذا كان بفعل فاعل .. فإسمحوا لي ان اقول له انه عمل بربري وهمجي من الدرجة الاولى في مثل هذه الحالات والوضع الذي نحن فيه !!!!!!!

  4. كلكم خلي عينكم مفتحة…وبلاش تصير مصايب زي بالكرمل لأنو لا سمح الله ان صارت منخسر كثير لانو ما في حدا فاضي من الاطفائية يطفيها..وميشان الله

  5. حتى بهاي الشغلة غيرانين من الشمال وبدكم تقلدوهم وتصيروا مثلهم… خافوا ربكم واتقوا الله لليش ولعتوا الاحراش بالبلد؟ هذا اللي كان ناقصنا منشان تطلعوا على الاخبار يعني؟؟؟ الله يجازي اللي كان السبب وعمل هاي العملة…

  6. النظافة من الايمان….لو كانت الارض نظيفة ما وقعت الحرائق

    على كل حال…الامر مر بسلم والحمد لله

  7. الوضع مخيف وعلى الجميع اخذ الحيطة والحذر حتى لا تحدث كارثة هنا في وادي عارة….لا يمكن ايقافها وذلك بسبب نقص في الموارد وفي الوسائل…كما ولنكن يدا واحدة وقلبا واحدا ولا ندع اي مكروه يصيبنا بإذن الله…

  8. الله يحماهم اهل البلد والمثلث والجليل وكل المنطقة بدون استثناء

  9. اهل النخوة والنشامة والضمير والايمان والامانة والانسانية ما بدنا الا السلامة للجميع

  10. لا اله الا الله هذه علامات يوم القيامه الصغرى اتقوا الله وتقربوا منه

  11. بس لو افهم على ايش مبسوطين اللي بالصور الثانية
    بلكي ابسطونا معنااا :@ وبتقولولي والله قليل اللي قاعد يصير فينا

  12. في اشي مش طبيعي قاعدد بصير شو يعني في واحد داير بحرق كل احراش بشوفها شكلها القصه متعمده من الكرمل لكفرقرع لمعاويه كل هل حرايق شكلها بالعماده ياجماااعه

  13. ولو ولو شو كانو في يوم النار العالمي واحنا بتعرفش يعني صار حريق في كفر قرع وحريق في معاويه واكبر حريق في الكرمل …………………….
    شو هالنار شو باكي فلم مع مشاهد ………….
    :D:p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة