أورانج توسع نطاق خدمات شبكة الجيل الرابع

تاريخ النشر: 13/08/14 | 20:19

إبتداءً من الأسبوع الجاري، يمكن لزبائن أورانج وزبائن 012mobile التمتع بشبكة 4G في روسيا، بلجيكا وكوريا. وقريبا، سيتم توسيع نطاق الخدمة لتشمل دول إضافية.

بعد أن كانت الشركة الأولى التي أطلقت شبكة الجيل الرابع في البلاد، توسّع أورانج خدمات الشبكة التكنولوجيّة الحديثة إلى خارج البلاد أيضا. وأكّدت مصادر في الشركة أنه خلال الأشهر الأخيرة تم اختيار مزودين وأقيمت بنية هندسية مركّبة، كا تمّ التوقيع، في الأيّام الأخيرة، على المزيد من الإتفاقيّات مع مشغلين من خارج البلاد ليتمكن زبائن الشركة من التمتع بتكنولوجيا الجيل الرابع في أكبر عدد ممكن من الدول.

ويمكن لزبائن أورانج وزبائن 012mobile، إبتداءً من الأسبوع الجاري، التمتع بخدمات شبكة الجيل الرابع في روسيا، بلجيكا وكوريا، وفي الأيام القريبة القادمة ستتاح الخدمة أيضا في إسبانيا، سنغافورة، اليابان، إيطاليا، فرنسا، كندا وتايوان، في حين سيتمكّن زبائن الشركة من التمتع بخدمة الجيل الرابع في كل من الولايات المتحدة، هولند، المانيا، الدنمارك، السويد وهونج كونج إبتداءً من شهر سبتمبر القريب.

شموليك نيتسر، مدير قسم الخدمات الدولية في بارتنر، أشار إلى أنّ ” أورانج تبذل مجهوداً كبيراً على كافة
الأصعدة، في البلاد وخارجها، لتمنح زبائنها تجربة الإستخدام الأفضل وبجودة الشبكة الأعلى. وبموازاة نشاطاتنا الواسعة داخل البلاد، نقوم بالتنسيق مع مشغلين كثيرين خارج البلاد. فكوننا شركة عالمية رائدة، يمكننا من الاعتماد على علاقات طويلة الأمد قمنا ببنائها مع الكثير من المشغّلين من شتى أنحاء العالم على مدار سنين، ليتسنى لزبائننا التمتع بالخدمات المتطورة لشبكة الجيل الرابع، في أسرع وقت ممكن وفي أكبر عدد ممكن من الدول.

ويذكر أنّ تكنولوجيا الجيل الرابع تمكّن المستهلك من التمتع بتجربة إستخدام أسرع سواء كان عند رفع المضامين أو تحميلها أو في زمن الانتظار. وتتمتع تكنولوجيا الجيل الرابع بالعديد من الميّزات من بينها مشاهدة أفلام فيديو، محادثات فيديو بجودة HD، رفع صور بسرعة، تحميل ملفات كبيرة وتصفح مواقع إنترنت ثقيلة بسرعة هائلة.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة