الفرقان تنظم مخيم الربيع في كفر قاسم

تاريخ النشر: 10/04/12 | 23:22

افتتحت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن يوم امس الاحد 8.4.2012 مخيم الربيع لمراجعة القرآن الكريم وذلك في مسجد بلال بن رباح في كفر قاسم، حيث يشترك في المخيم قرابة الاربعين طالباً ممن يحفظون عدد كبيراً من اجزاء القران الكريم، ويذكر ان المخيم يجمع طلاب من كافة البلاد من الجليل شمالاً حتى النقب جنوباً.

هذا وقد سبق ان اعلنت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن عن المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم حيث ان الجائزة الاولى هي عبارة عن سيارة موديل 2012 وجوائز عينية ونقدية اخرى بمبلغ 200 الف شاقل.

وفي حديث مع الشيخ خالد الددا قال :” ان هذا المخيم يأتي من اجل ان يراجع الطلاب الحافظون كتاب الله كاملا او مراجعة اجزاء من القران وذلك تجهيزا للمسابقة الكبرى لحفظ القران الكريم التي ستقام في اوائل شهر ايلول سبتمبر القادم” وأضاف قائلاً:” لقد قامت اللجنة التنظيمية للمسابقة بتوزيع نماذج التسجيل على المكتبات العامة في كل بلد وبلد”.

الاستاذ غازي عيسى مدير المخيم قال:” نحن نتواجد مع الطلاب لمدة خمسة ايام متتالية حيث يشمل البرنامج بالإضافة للمراجعة فعاليات شيقة للترفيه عن انفس الطلاب، وتقام مسابقات ومنافسات بين الطلاب حتى يتهيئوا للمسابقة الكبرى، كما وأتقدم بالشكر الجزيل للجنة مسجد بلال بن رباح في كفر قاسم على استضافتهم لنا، ولأهل الخير في هذا البلد الطيب على دعمهم المادي والمعنوي”.

IMG_2

IMG_3

IMG_3611

IMG_3614

IMG_3634

IMG_3637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة