إستضافة مركزي لواء حيفا بمدرسة الاندلس الاعدادية في باقة

تاريخ النشر: 04/04/12 | 4:42

ضمن نشاطات مدرسة الأندلس “الاعدادية ب” المتواصلة استضافت المدرسة مركزي مشروع מל”א -מרחב למידה אחר- في المنطقة عرباً ويهوداً. ويذكر ان المدرسة قد اختيرت من بين مدارس اللواء لاحتضانها هذا المشروع للسنة الرابعة على التوالي والذي يهدف الى توفير اجواء تعليمية مميزة للطلاب تساهم في تأقلمهم والقضاء على ظاهرة التسرب ، حتى الخفي منه . حيث يتعلم الطالب بطريقة مميزه تشعره بالدفء والقرب من معلميه ومدرسته.

وقد تطرق اللقاء الى عدة نقاشات اهمها عرض مشاكل لطلاب ينتمون الى المشروع من عدة بلدان في المنطقة وايجاد الحلول التي تضمن للطالب البيئة الأفضل والانجع للتعلم والمكوث برغبة داخل جدران المدرسة.

وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ عادل اشقر بالضيوف ، مبينا ما حققه هذا المشروع من نجاح في المدرسة وعن مدى حب الطلاب وانتظارهم بشغف لهذه الحصص ، مما ساهم في بناء علاقة وطيدة بين الطلاب ومعلميهم ، الى جانب منع ظاهرة التسرب .

وقد اثنى مدير المدرسة على مركزة المشروع في المدرسة المعلمة عبير ابو مخ، شاكراً لها عطاءها الدائم للمشروع الذي يصب في مصلحة الطالب.

وقد لاقى هذا اللقاء استحسان الضيوف ، مركزي مشروع מל”א ، آملين ان تكون سلسلة لقاءات متواصلة وفي اوقات متقاربة، شاكرين حسن الضيافة لادارة المدرسة واحتضانها لهذا المشروع النادر في المنطقة.

bukjaa2-2

bukjaa2-4

bukjaa2-5

bukjaa2-8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة