تظاهرة “أوقفوا العدوان عن غزة” مدخل كفرقرع

تاريخ النشر: 01/08/14 | 18:16

ضمن الوقفات التي ينظمها نشطاء السلام في منطقة وادي عاره منذ بدء الحرب على غزة كان من المقرر ان يقف نشطاء السلام العرب واليهود بعد عصر اليوم الجمعة عند مفرق كفرقرع بسلسلة بشرية أخرى لدعم التعايش العربي اليهودي بمنطقة وادي عارة الا ان حضور بعض الشبان والشابات العرب الى المكان مع أعلام فلسطينية وشعارات تطالب بوقف العدوان على غزة أحدث بلبلة بين الحضور حيث طالب بعضهم بإنزال الأعلام الفلسطينية والتقيد بأهداف السلسلة البشرية, لكنهم رفضوا  مما حدا بباقي الحضور الى ترك المكان والوقوف بسلسلة بشرية أخرى عند مفرق بركاي حيث رفعوا الشعارات الداعمة للتعايش العربي اليهودي بمطقة وادي عارة رغم الحرب الدائرة في غزة.

image (1)

image (3)

image (5)

image (6)

image (7)

image (9)

image (10)

image (12)

image (14)

image (16)

image (18)

image (19)

image (20)

image (21)

image (23)

image

‫10 تعليقات

  1. في حين تظاهر 8 اشخاص في مدخل كفرقرع كان ما يقارب 200شخص في سلسله بشريه في مفرق بركاي… وتم نقل التظاهره من كفرقرع الى بركاي مراعاه لاهل كفر قرع ….

  2. للاسف الخبر غير دقيق فلم يكن هناك اي تصادم او اي نقاش فانا شاركت بالسلسله البشريه ووافقت على نقل مكان السلسه فقط من منطلق المسؤوليه ، لمنع اي نقاش محتمل فلم يكن هنالك تنسيق مسبق بين الطراف .

  3. عفكرة احنا قالولنا اذا معكم علم فلسطين وعلم اسود ما بتقدورا تشاركوا معنا
    احنا ضد الحرب وضد القتل قبل ما نطالب بسلام وانا

  4. والله يا جماعه احنا العرب بنشفق علينا …. حتي شرطي عربي اخ يا ربي .. بصور اهداف للقصف … بكرا رايحين نسمع حمله اعتقالات بسبب اعمال شغب … يعني الحسن اخو الحسين … هاي نقطه ااسباب توجيه اصبع الاتهام … كلو لاني عربي. يعني الله يستر من الي جاي.

  5. اي سلام بحكوا عليه تعالوا نتظاهر بمدخل بلده يهوديه ونطالب بوقف الحرب على غزه بدون اعلام وبلباس ابيض مش اسود هل يسمحو لنا ! احنا العرب عاطفيين وحنونين بنستقبلهم بالورود كلهم مسؤولين عن دماء الاطفال في غزه كفاهم نفاق فليظهروا ما في قلوبهم كل هذه المناظر من اجل الرأي العالمي ….

  6. اخ ناظم كل يوم في مظاهره ضد الحرب في مركز تل ابيب ومركز حيفا تفضلو شاركوا

  7. كل احترام حتى لو كان متظاهر واحد.واجب انساني ديني وطني. كل احترام وتقدير. نحو النصر بادن الله

  8. اخ ناظم الاخ ربي ما شرحلك مظاهرتوا يلي بتل ابيب كل يوم بلغوها وما بعطوها تطلع كلها هاي دعايات ودواوين!!!!!!!!

  9. الوقفه بمدخل كفرقرع لازم تكون مع لافتات وقف الحرب وبعد وقف الحرب منستقبل مدعيدالسلام وبالورود والزهور بعون الله لكن حاليا وقفات بمدخل كفرقرع فقط رفع شعارات وقف الحرب وهذا كان هدف وقفتنا كنا 8 او 80 الهدف والرساله لازم توصل….وقف الحرب ثم وقف الحرب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة