اغبارية: الحصار يمنع الطواقم الطبية من الدخول الى غزه

تاريخ النشر: 31/07/14 | 23:04

‏النائب الطبيب عفو اغبارية يطالب حكومة اسرائيل بادخال الطواقم والمعدات الطبية الى غزة بشكل فوري
اغبارية: الحصار يمنع الطواقم الطبية من الدخول الى غزه.
على المجتمع الدولي ان يتمسك بهذا المطلب الانساني الفوري والضغط على اسرائيل والدول العربية لتحقيقه.

بعد الاعتداءات البربرية على شعبنا الفلسطيني، واستشراس حكومة اليمين الاسرائيليه بعدوانها على المدنيين والأطفال في قطاع غزة المحاصر.
الطبيب والنائب العربي في البرلمان الإسرائيلي عن الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عفو اغبارية يوجه رسالة و نداءا الى حكومة إسرائيل، بوزرائها، والى سفارات العالم لإدخال الطواقم الطبية والجمعيات الطبية الإنسانية إلى قطاع غزة.

ألمطالبة والنداء يأتيان بعد النداءات الإنسانية التي تطلقها الطواقم الطبية في قطاع غزة للنقص الحاد في الطواقم الطبية والمعدات والأدوية في المؤسسات الطبية في القطاع المحاصر.

وقد طالبت سابقا جمعيات وطواقم طبية الدخول الى القطاع إلا أن حكومة إسرائيل تمنع الإعانات والإغاثة الطبية من كوادر ومعدات.

ونوه اغبارية في طلبه على ان هناك طواقم طبية كجمعية “أطباء لحقوق الإنسان” ومتطوعين من جنسيات مختلفة أكدوا على استعدادهم لدخول القطاع لمساعدة الطواقم الطبية ولمد المستشفيات بالأجهزة والمعدات التي يفتقر لها القطاع منذ سنوات.

وفي هذا السياق وجه اغبارية نداءه الى المجتمع الدولي والسلطة الفلسطينية لطرح هذا المطلب الفوري والتمسك به لانقاذ ما يمكن انقاذه من بشر في غزة الجريحة.

9998341112 afo-eghbariya IMG_8687

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة