اليوم الخميس مسيرة مشاعل للتضامن مع غزّة في عارة

تاريخ النشر: 31/07/14 | 9:40

أصدرت اللجنة الشعبية في عارة عرعرة دعوة لأهالي البلدة وصلت نسخة عنها لموقع بقجة جاء فيه ما يلي : ” تهيب اللجنة الشعبية عرعرة-عارة بأهالي القرية الكرام للإنضمام الى مسيرة المشاعل التضامنية مع اهلنا في غّزة, والتي ستنطلق باذن الله في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غد الخميس من منطقة المخبز وسط بلدة عارة.

الاحتلال الغاشم لا زال يواصل جرائمه النكراء بحقّ اطفال غزّة بإصرار وعزم تامّين. فلم يكتف بـ “حصاده” البشري لهذا العام, ولم يُشبع غليله بامتصاص دماء آلاف الشهداء وبتمزيق فلذات اكباد ذويهم. ورغم ذلك, لم ولن يفلح بتثبيط عزيمة شعب قهر الذل والظلم.

وعليه, صرختنا الداعمة يجب ان تعلو, تبرعاتنا السخية يجب ان تتواصل, فهكذا نؤثر, وهكذا نقدّم أقل واجب.

وبعد الزخم الشعبي واستقطاب المئات من اهالي القرية في مسيرة المشاعل التضامنية الاولى التي جرت ليلة العيد, ارتأت اللجنة ضرورة تنظيم مسيرة اخرى تفسح من خلالها المجال للاهالي للتعبيرعن تضامنهم وتلاحمهم مع كل ما يمرّ به اهلنا في غزّة في ظل العدوان وللتنديد بسياسة الاحتلال والابادة الاجرامية التي يرتكبها بحقهم.

علينا ان نعي بأنّ أبواب السماء اوسع من ان تضيّق فسحة الامل بوابل الغارات وبألف وألفي شهيد ارتقوا, كما انّ حدودها ابعد لتتسّع اصداء بكاء امّهات غزّة. انّها مفتوحة , لدعائكم, لندائكم ولصرخاتكم. فلا تنسوهم.

دعاءكم, تبرعاتكم ومشاركتكم واجب”. الى هنا نص الدعوة
almsha3elara

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة