احتفال نهاية الفصل الثاني في مدرسة واحة النخيل

تاريخ النشر: 29/03/12 | 2:21

أقامت مدرسة واحة النخيل في عرب الأطرش بالنقب اليوم، فعالياتٍ مختلفة بمناسبة نهاية الفصل الثاني، حيثً شمل اليوم فقراتٍ وفعالياتٍ غيّرت الأجواء الروتينية ورسمت الابتسامة والأمل على مُحيّا كلٍ من الطلاب والمعلمين على حدٍ سواء.

تخللت الفعاليات عروضًا مسرحيةً هادفةً للطلاب والتي اشتملت على الضحكة البريئة واللقطات الكوميدية، بالإضافة إلى العبرة والمغزى من ورائها، فكانت العروض المسرحية على النحو التالي:

1- مسرحية بعنوان “غذاؤنا أساس صحتنا” والتي تهدف إلى استخدام المنتجات الطبيعية والحفاظ على نمط حياة صحي، وكانت هذه المسرحية مُعدّة للمرحلة الابتدائية.

2- مسرحية بعنوان “الميزان” والتي تهدف إلى توعية الطلاب إلى أضرار التدخين الاجتماعية والصحية، وكانت هذه المسرحية مُعدّة لطلاب المرحلة الإعدادية.

كما وشملت الفعاليات عرضًا من إبداع الطلاب وذلك من خلال عرضٍ فنيٍ من التراث البدوي، والذي يحثُ على ضرورة الحفاظ على البيئة، بتدريب الأستاذ ياسر العطاونة.

وقد أشرف على الإعداد والتنسيق لهذه الفعاليات مركّز التربية الاجتماعية الأستاذ نواف غزال، الذي أكّد على أهمية هذه في تخفيف وطأة العمل والترويح عن النفس، خصوصًا بعد فترة امتحانات أرهقت كلاً من الطلاب والمعلمين.

وفي هذه المناسبة، وتأكيدًا على روح التآخي والتكاتف ما بين أفراد طاقم الهيئة التدريسية، فقد اجتمع المعلمون والمعلمات على وجبة غداء التي حافظت على أواصر المحبة والألفة وجمعت فيما بينهم كأسرةٍ واحدةٍ.

أما مدير المدرس السيد يونس الأطرش فقد شكرَ القائمين على الإعداد والتنسيق والتنفيذ لهذه الفعاليات من معلمين وطلاب، مبيّنًا أثرها في تغيير الأجواء وكسر الروتين متمنيًا لجميع الطلاب والمعلمين بعطلة سعيدة وآمنة.

من: محمد وتد

33028

IMG_1196

IMG_1198

IMG_1202

IMG_1206

IMG_1219

IMG_1227

IMG_1238

IMG_1260

IMG_1308

IMG_1330

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام انتم كما تركتكم تتميّزون بفائق النشاط والحيوية والتّالق الدائم اسعدتُ جدا عندما رأيتكم تمنّيت لو اني بينكم لكم منّي هيئة واحة النخيل اجمل باقات الزهور والى الامام مع مزيدا من التقدم والنجاح اختكم سهاد كبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة