الشرطة: إصابة خطيرة لفتى (14 عاما) من البعنة على ما يبدو بعيار ناري

تاريخ النشر: 28/07/14 | 19:21

قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة: أن “قاصرا يبلغ من العمر 14 عاما، من بلدة البعنة، وصل الى مستشفى نهاريا وحالته خطرة، بعد إصابته في الرأس، إثر اصابته وعلى ما يبدو برصاصة” بحسب البيان. وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: “تواصل شرطة كرميئيل التي هرعت الى هناك معززة بخبراء التشخيص الجنائي بأعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد” بحسب الشرطة.
وأضاف بيان الشرطة: “يستدل من التحقيقات الأولية للشرطة أن الفتى الذي يسكن في الطابق الثالث في بناية في البعنة، سمع صوت اطلاق رصاص، فأخرج رأسه من نافذة المنزل لاستيضاح الأمور فأصيب برصاصة في الرأس والتي أطلقت في المكان علما أن حفلة أقيمت في أحد المنازل المجاورة” بحسب بيان الشرطة.
واضافت السمري: لاحقا استشف من اعمال التحقيقات الاولية على ان الفتى الجريح وعلى ما يبدو قاطن في الطابق الثالث ببناية سكنية سمع ضجيج اطلاق عيارات نارية فما كان منة لبث ان اطل من نافذه داره وبالتالي اصيب من جراء عياران ناريان برأسة ، على ما يبدو تم اطلاقها قريبا من منزلة هناك مع العلم على انة كان تجرى في حينها بالمنزل المحاذي ، عند اقرباء لة ، احتفال بالعيد تم وعلى ما يبدو ووفقا للشبهات اطلاق عيارات نارية خلالة والتحقيقات ما زالت جارية.

واضافت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري– استمرارا لواقعة اصابة الفتى بالبعنة بجراح بالغة الخطوره جراء عيارات نارية يشار على انة تم بالساعة الاخيره من ساعات هذا المساء اعتقال 2 مشتبهين بسنوات العشرينات من اعمارهما من السكان هناك بشبهة الضلوع فيها وبحيث تمت احالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية بمركز شرطة ً كرميئيل ً.
asaaf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة