ثانوية خديجة تشارك في اليوم التكريمي للأمهات في ام الفحم

تاريخ النشر: 29/03/12 | 1:35

شاركت طالبات من ثانوية خديجة بفعالية اقيمت بالمركز الجماهيري في ام الفحم. حيث اقيم يوم الخميس لقاء تكريمي للأمهات مع مجموعات نسائية أخرى ومندوبات عن طالبات المرحلة الثانوية كمدرسة خديجة الثانوية للبنات. هذه الفعالية تمت ضمن نشاطات مشتركة للمركز الجماهيري وصندوق المرضى “الشاملة”.

استهل اللقاء الشيخ يوسف ادريس بآيات من القران الكريم. تضمن الاحتفال كلمات ترحيبية من وحدة العمل النسائي للاخت عصمت محاجنة مبينة ضرورة انتفاع المرأة بالبدائل في سبيل دعم مكانتها والرقي بها. تلتها كلمة بلدية ام الفحم. وم ثم كلمة مدير المركز الجماهيري محمد صالح والذي رحّب بالجميع. وكلمة صندوق المرضى كلاليت كانت للدكتورة سارة محاميد التي قدّمت الإرشادات للنساء للمحافظة على صحة جيدة.

وكما تحدث الإداري في خدمات الصحة كلاليت نايف ابو شرقية بين اهمية التواصل مع جميع الأطر التي ستساهم في دفع عجلة التغيير قدما.

الوصلة الانشادية قدمها المنشد كفاح زريقي .

المحاضرة الرئيسية كانت للدكتورة حنان رزق الله المحاضرة في اكاديمية القاسمي تحدثت فيها عن مكانة المرأة في الشريعة الاسلامية وذكرت امثلة من التاريخ الاسلامي لنساء فريدات، كما اسدت النصح في الأمور التي يجب ان تكون عليها المرأة المسلمة من ثبات العقيدة والالتزام الاخلاقي وقوة الشخصية والنفع للمجتمع واهمية استثمار الوقت كما يجب.

بينما د. نهى زيدان اخصائية التغذية بينت وسائل العناية بالصحة عبر نظم تغذية صحيحة.

الخاتمة كانت للأخت اندلس اغبارية مركزة العمل النسائي التي اجملت هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة