الاَلاف بتشييع جثمان المرحومة ليان ابو حسين بأم الفحم

تاريخ النشر: 28/03/12 | 14:55

شيعت جماهير غفيرة ظهر اليوم الأربعاء جثمان الشابة ليان ابو حسين في ام الفحم والتي لقيت مصرعها خلال تواجدها برحلة تطوعية باليابان حيث وصل جثمانها الى مطار بن غريون في ساعة متأخرة من مساء يوم امس الثلاثاء ثم نقل الى مستشفى هعيمك بمدينة العفولة حتى ساعات الصباح وبعدها قام افراد العائلة باحضار الجثمان الى بيتها في حي عين ابراهيم في ام الفحم ثم قام الاهالي بالصلاة على الجثمان في مسجد الحي ومن ثم توجه الجميع الى مقبرة الجبارين في ام الفحم لدفنه .

هذا ويخيم على مدينة ام الفحم اجواء من الحزن الشديد جراء هذا الحادث الاليم الذي وقع على مسامع افراد العائلة واهالي المدينة كالصاعقة حيث اكد افراد العائلة أن ليان عرفت بأخلاقها الحميدة ومعاملتها الحسنة مع الجميع حيث انهت دراستها الثانوية قبل فترة قصيرة وكان من المفروض أن تلتحق خلال الفترة القادمة بالدراسة الاكاديمية.

هذا ولقد وجه افراد العائلة شكرهم الجزيل لجميع اهالي المدينة وابناء المنطقة والوسط العربي على وقفتهم الكريمة مع افراد العائلة ومواساتهم بهذا الحادث الجلل.

‫11 تعليقات

  1. الله يرحمها ويعف عنها ويجعل ماواها الجنه ويصبر اهلها يا رب

  2. عليها رحمه الله واسكنها فسيح .جناته يا الله ويصبر امها وعائلتها

  3. احر التعازي نقدمها لعائله المحامي حسين ابو حسين ابو الانس وانس والسيد حسني ابو حسين على فقدان ابنتهم ليان يرحمها الله واسكنها فسيح جناته….ان لله وان اليه راجعون

  4. أنا لله وانا اليه لراجعون …. الله يصبر اهلها ويرحمها ويعفو عنها يالله رحمة الله عليها

  5. […] دمتم بخير، حسني ونجاح أبو حسين، كل أفراد آل أبو حسين، آل محاجنة، الأقارب والأصدقاء. كتب في هذا السياق: الاَلاف بتشييع جثمان المرحومة ليان ابو حسين بأم الفحم […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة