توزيع 50 منحة من صندوق الحاجة رقية بيادسة في باقة

تاريخ النشر: 25/03/12 | 6:38

بأجواء بهيجة معبقة بالأمل والمستقبل الزاهر وزعت جمعية الحاجة رقية بيادسة من باقة الغربية 50 منحة على الطلاب الأكاديميين من المنطقة وذلك من خلال الإحتفال ال 25 للجمعية والذي جرى عصر يوم أمس السبت في قاعة المركز الجماهيري في باقة الغربية, شارك فيه الطلاب وأهاليهم, إدارة و أعضاء الجمعية وشخصيات قيادية وشعبية في البلدة.

أفتتح الحفل عريف الاحتفال القائم بأعمال الصندوق سعيد ابو فرخ مرحباً بالحضور مشيراً ان الجمعية تتواصل في اعمالها الخيرية، لدعم الطلاب الجامعيين, داعياً الطلبة الذين حصلوا على منح دراسية ان يبادروا هم الاخرين بعد تخرجهم وتوظيفهم في المستقبل الى دعم الصندوق بهدف دعم طلاب أكاديميين اخرين. ثم تلى الطالب منير ابو مخ آيات من الذكر الحكيم ثم تحدثت رئيسة الصندوق الحاجة رقية بيادسة، حول مشوارها الطويل في تخصيص منح دراسية للطلبة الجامعيين، مشيرة الى ان هذا المشوار دعم خلال السنوات الماضية اكثر من 1500 طالب وطالبة كانوا في امس الحاجة للمساعدات, مشيرة الى ان الصندوق ما زال يحتاج الى الدعم المعنوي والمادي كي يقدموا اكبر عدد ممكن من المنح.في نهاية حديثها دعت الجمهور الى قراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم الشاعر والكاتب المعروف عبد الرازق ابو راس الذي توفي في الاسبوع الماضي، وكان عضوا بارزا في الجمعية.

تصوير أمير ابو فنه

‫3 تعليقات

  1. الله يبارك ويزيد من اعمالك حجه رقيه فكلها خيره ومباركه جزاك الله كل خير

  2. أطال الله أعماركم ومد في قدراتكم على مواكبة هذا المشروع الخير الداعم لطلبة العلم .وألف مبروك مع الدعاء لكم بالصحة والعافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة