طاقم مدرسة ميسر في رحلة تعليمية الى وادي حنداج

تاريخ النشر: 25/03/12 | 4:44

نظمت لجنة المعلمين في مدرسة ميسرة الإقليمية رحلة لطاقم الهيئة التدريسية والموظفين إلى منطقة الشمال تهدف الى تقوية اواصر العلاقات الإجتماعية بينهم والى الترفيه والترويح عن النفس بعد الجهود الجبارة المثمرة التي بذلوها من أجل تقدم الطلاب ونجاحهم في مسيرتهم التعليمية.

ابتدأت الرحلة بمسار في منطقة نهر الأردن، حيث استمع المعلمون الى شرح شيق ومعلومات قيمة عن معالم وكنوز هذه المنطقة الطبيعية الخلابة من قبل السيد خالد حمودة، مدير مؤسسة مشوار للرحلات. وكان ايضاً من ضمن برنامج الرحلة مسار في الجيبات في منطقة وادي حنداج، التي اكتست ببساط اخضر تزينه اشجار مزهرة وورود مزركشة، متنوعة الألوان، باهية المنظر مبشرة بقدوم فصل الربيع.

وكان مسك الختام وجبة غذاء شهية بين احضان الطبيعة الخلابة، على اصوات خرير الماء وزقزقة العصافير.

وفي نهاية الرحلة قدمت مديرة المدرسة كلمة شكر وتقدير، بالنيابة عن جميع المرافقين في الرحلة، لكل من ساهم في التخطيط والتحضير للرحلة. كما وشكرت المربي عبد الباسط كبها، مركز الرحلات في المدرسة، والمرشد السيد خالد حمودة، مدير مؤسسة مشوار للرحلات. وتمنت للجميع عطلة ربيع سعيدة.

1 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? . ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? 55 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? 66 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? 77 ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? 88 ??????????????????????????????? ty

‫16 تعليقات

  1. يعطيك الف عافية يا سهام على المجهود الكبير الذي تبذلينه من اجل تغطية جميع فعاليات المدرسة بوركت وسلمت يداك

  2. احلى معلمين ومعلمات واحلى مديرة الله يخليكم وربنا يعطيكم الف عافية….وشكر خاص لموقع بقجة

  3. لكِ يا سهام منا كل عبارات الشكر والتقدير بعدد الوان الزهر وقطرات المطر على جهودك القيمة التي تبذليها لنشر فعالياتنا في موقع بقجة .

  4. الرحلة كانت جميلة جدا بفضل طاقم المدرسة المميز، وأشكرك يا سهام على تصوير ونشر الفعاليات بوركت، وجزيل الشكر لموقع بقجة.

  5. احلى معلم استاد محمد عباس ولله منور يا احلى مربي في العالم من طلاب صفك

  6. المناظر الطبيعية حلوة كثير بس وين هذا وادي حنداج اول مرة بسمع فيه

  7. عن جد خسرت نص عمري،لانه رحلة مع طاقم مميز مثل طاقم مدرسة ميسر لا تعوض … بس الرحلة الجاي بتسجلوا اسمي اول اسم . يعطيكم العافية.

  8. يا نيالكم …
    لو انا كنت معكم
    المعلمين والمعلمات والمديرة منورين العالم

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المديره سهاد والمستشاره لنا والسكرتيري منال والمعلمات والمعلمين دائما محبوبين******************** منورين الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة