أمسية حلول الربيع في المركز الثقافي الحوارنه بكفرقرع

تاريخ النشر: 25/03/12 | 6:37

برعاية وإشراف قسم المعارف في المجلس المحلي وبالتعاون مع قسم الشبيبة القادة الشابة في المركز الجماهيري الحوارنة في كفرقرع وتكريماً للأسرة القرعاوية بمناسبة حلول فصل الربيع جرى مساء أمس الخميس بقاعة المركز الثقافي الحوارنة في كفرقرع إحتفالاً بهيجاً حضره المئات من أهالي البلدة وأطفالهم بالاضافة لإدارة المجلس وشخصيات قيادية وشعبية .

وقد تخلل الإحتفال الذي قام بعرافته الاديب لؤي مصالحة , كلمات خطابية وفقرات فنية وترفيهية متنوعة من ابداعات القادة الشباب وطلاب وأعضاء المركز الجماهيري بالاضافة لفقرات غناء وعزف بقيادة الفنان هشام مصالحة لاقت استحسان الجمهور.

وفي حديث لمراسلنا مع السيدة كرام ابو لفح مديرة البرامج اللامنهجية في المركز الجماهيري الحوارنة هنأت  الأهالي والطلاب لقدوم بشائر الربيع متمنية الصحة والسعادة للجميع.

تصوير أمير ابو فنة

bukjashbiba1-1

bukjashbiba1-3

bukjashbiba1-5

bukjashbiba1-6

bukjashbiba1-7

bukjashbiba1-9

bukjashbiba1-11

bukjashbiba1-14

bukjashbiba1-15

bukjashbiba1-16

bukjashbiba1-17

bukjashbiba1-20

bukjashbiba1-23

bukjashbiba1-26

bukjashbiba1-28

bukjashbiba1-29

bukjashbiba1-30

bukjashbiba1-33

bukjashbiba1-37

bukjashbiba1-38

bukjashbiba1-39

bukjashbiba1-41

bukjashbiba1-47

bukjashbiba1-48

bukjashbiba1-54

bukjashbiba1-55

bukjashbiba1-73

bukjashbiba1-76

bukjashbiba1-79

bukjashbiba1-88

bukjashbiba1-89

bukjashbiba1-97

bukjashbiba1-98

bukjashbiba1-107

bukjashbiba1-111

‫56 تعليقات

  1. ماشاء الله هاي كل البلد في الحفله يلا الله يقويكم ويزيد مثل هالفعاليات اللي تفرح قلوب الناس والله يفرح الجميع

  2. برنامج الحفله كان طويل جدا والفقرات ترتيبها ممل …لا حاجه لكل كلمات الوعظ والحكم الحفل للاولاد..كلمه واحده تكفي..كلمه نزيه مصاروه لم تمت بصله لسبب الحفل “اسقاط واجب”..ثم كلمه رشيد عثامنه ثم كلمة كرام ابو لفح “من الشرق والغرب دون اي مغزى” ومن ثم كلمتين للشباب ..يعني الاولاد اللي مصمودين ع المنصه واللي بيتفرجوا عافوا حالهم واهلهم روسهم تفلقت من الدوشه…ولما واخيرا خلص اللت والعجن وبلش الجد العزف والغناء جبدوهن ورا بعض اغنيه ورا اغنيه وكاننا بحمله نهايه الموسم!! مع احترامي للجميع في اهل بعد فقرة العزف والغناء روحوا بما انهم حضروا فقرة اولادهم وما حضروا عروض الاولاد الاخرين! حفل لا يمت بصله لاسس الاحتفالات الناجحه والمنظمه ولا من اي ناحيه..

  3. كانت امسية بهيجة..امتلا القلب غبطة وحميمة ..

    ارفع اسمى ايات الشكر والعرفان لكل من ساهم بانجاح الامسية.

  4. صحيح اني ما جيت بس شفت الصور والكليب .
    نور عسلي :احلى واجمل عازفة جيتارة في الكون ,الله يحفظك يا غالية وانا متاكدة انو كل الناس حبوكي وخاصة انا.
    تيماء حمدان:يا اروع عازفة كمان ولا احد يقدر يسبقك في العزف انت ونور,
    $

  5. النقد هذا ليس مقبول بتاتا,لان نحن(القادة الشباب)فعلنا ذالك من اجل سعادة اهل بلدنا وبمناسبة حلول الربيع .اذ لن يعجبك التنظيم هذا فلا تقل رأيك السخيف جدا.

    اتمنى ان كل واحد له رأي سخيف بشأن الحفلة رجاءا يحتفظ به

    شكرا

  6. يا نادين كلمة الحق ما يجب ان تزعل ولكننا لا نرضى بالنقد ولا نتقبل الحقائق انت شباب بتجننوا هذه مسؤولية المنظمين وليس انتم ثانيا الناقد معه حق وانا معه في كل كلمة ثالثا بعدك في اول عمرك المديد ان شاء الله والحياة بتعلم فتقبلي النقد وتعلمي منه ليس فقط انت بل كل المركز الجماهيري لكن الاولاد مع قدرات وبيجننوا

  7. قا ئدة شابة وافتخر في قائدتي المربيه الفاضله كرام ابو لفح على ادارة هذا المركز الجماهري يا ناقضه يا ريت لو افهمتي الكلمه المعبره هذا اليك ولائمثلك اذا ما فهمتي هذه مش مشكلة معلمتي لان هذا متوقع من بعض الناس الي نفوسها مريضه ابعثي بنتك على المركز بعدها ابتعرفي مين الي بعرف يحكي ومين ما بعرف يا ناقضه يازعلاني بكفي كل البرنامج كان ابداعات اولاد كفر قرع من جميع المدارس اليوم مئة طالب وطالبه يتوجهون الى المركز الثقافي بسبب وجود المعلمه الفاضله كرام ابو لفح هذه الحفلة زادت من ثقتنا في نفسنا عندما شاركنا في مثل هذه الفعالية يا ناقضة

  8. اه نادين هيك الحكي ولا بلاش نقدك الك مش لغيرك هون التعليقات الحلوه مش العاطلي!!!!!

  9. انا حسب رايي ان الحفلة من اولها لاخرها دعاية اعلامية يا عيني عليك يا بلدي اخاخخخخخخخخخخخخخخ اخ …… بدنا اشي يرفع راس البلد
    يلا اليوم … بكرة.. اخ اخخخخخ بدنا نشوف اخرتها وين

  10. صاحبة سلمى انا في فرقة الدبكة الشعبيه مع سلمى اهل سلمى وجميع الاهالي يستحقون التقدير والتكريم في هذا الاحتفال وفي كل يوم على دعمهم لنا وهذا يعود الى جهود وعمل المركز الثقافي وعلى راسهم الام والاخت والصديقة والمعلمةمديرة وحدة الشبيبة السيدة كرام ابو لفح صعابنة واشكر اعضاء المجلس المحلي ومحاسب المجلس عمي نضال مصالحة واخص في الشكر موظف المجلس المحلي عمي رائد ابو سرية

  11. تسلمي ايتها المعلمة بس مثل ما قالت اية هون التعليقات الحلوة

  12. احلى فرقة دبكة امنورين احلى مدرب مهند سالم احلى براء وكرم وحسين وحسين واميرواحلى بنات وكمان رقصة الباليه واحلى مدربة باليه زريتا شكرا لمدير قسم الرياضة يوسف عسلي على دعمه لهذا الاحتفال كل التحيات من لجنة الاحتفال اعضاء القادة الشباب

  13. الى أبناء كفر قرع خاصة والى أبناء قرانا أهنئكم بحلول فصل الربيع الذي يحمل بين طياته همسات ولمسات هادئة فارقتنا طيلة أيام فصل الشتاء الباردة التي تميزت هذا العام بالبرد والمطر عسى أن تكون سنة خير وبركة .
    أطالع من على صفحات هذا المنبر (بقجة) كثيرا من الفعاليات التي تجري في هذا البلد المعطاء وما جاوره ، وما يذكره المعقبون عليها ، أرجو أن يتقبل الجميع حسن النوايا بروح رياضية ليكون الهدف هو الوصول الى الكمال (الكمال لله وحده ).
    أقول وبالنسبة لهذا الحدث : لقد جرى في ساعات ما بعد الساعة السابعة مساء وكان يضم العديد من أبناء الشبيبة صغارا وكبارا كما شاهدت بالعديد من الصور التي كان معظمها يشير ألى مشاركة الشباب الصغار الأمر الذي أدخل الفرحة والسرور على نفوس الحاضرين .
    بهذه المناسبة بودي أن استفسر عن المركز الثقافي في الحوارنه وبالذات عن الفعاليات اللامنهجية التي تجري فيه ، هل لهذا المركز ادارتين منفصلتين أم أن النشاطات مشتركة وتجري بتنسيق بين الأدارتين ؟ أم أن هذا المركز مركز خاص أم يقع تحت رعاية المجلس المحلي وادارة قسم المعارف في المجلس المحلي . تساؤلات كثيرة تدور حول بعض الفعاليات التي تجري في موضوع التربية والتعليم التي هي بحاجة الى فحص وتمحيص لنصل الى المستوى الذي يليق بكفر قرع وبكافة الأطياف فيها.
    الى المربيةكرام التي رافقت مراحل التعليم منذ نعومة أظافرها حيث كانت تتميز بالأخلاص
    والتطوع ومحبة طلآبها ألأمر الذي يؤهلها الى السير في هذا الطريق .مبروك عليك.
    واليك يا أستاذ لؤي أين أنت من تقديم العطاء الذي تميزت به من ثقافة وعلم لتسعد به أبناء جلدتك ! كما كنت !باركك الله
    والى الأستاذ رشيد مدير قسم المعارف في السلطة المحلية أرى بمضاعفة الفعاليات لأبنائنا أبناء الشبيبة وطلآب المدارس ولك الخبرة بذلك وبارك الله فيكم .
    وكلمة أقولها لجميع من ساهم في هذا الحفل المميز أثابكم الله على ما قدمتم والى الأمام ونشاطات أخرى.
    وهمسة في أذن الأستاذ الفاضل عبد الرؤوف ألف شكر على ما تقدمون من خدمات اعلامية وتربوية للجميع حياكم الله وأطال أعماركم .

  14. انا قائد شاب في الصف الثامن اشتركت في هذا الاحتفال ولولا المركز الجماهيري لم احصل على فرصتي وتنمية قدراتي واستغلال الوقت في اشياء مفيده في المركز الجماهيري واشكر المعلمه الفاضله كرام ام علي التي تحتضننا مثل امهاتنا

  15. اتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا اليوم الناجح وخاصه معلمتي كرام ومدرب الدبكه مهند

  16. اولا اتقدم بكل الشكر لكل من ساهم وقام على هذا الحفل الجميل والمميز مع حفظ الاسماء والالقاب وبقول لكل المشتركين منورين كلكم وشكر خاص لفرقة نزل السلام وما انسى الاموره امنه سيف والله الموفق

  17. احلى بنت بكل الحفله مي حسام طيارة منوري الحفله بجنني الله ايخليكي لاهلك وانشالله بدلي رافعا راس اهلك وعيلتك

  18. اقدم كل تحياتي الى الفنان “هشام مصالحة “على الجهد

    كانت هالحفلة حلوة كثييييير

  19. حلو بس ياريت لو من كل العطائات شفناها على المنصة بدي اقول ملاحظة مهمة انا شايف كل الحفلات بكنن في ساعة متاخرة بعد العشاء يا ريت بتعملوها في ساعات ابدر والديمقراطية انشاء الله بتكون افضل في مشاركة الاطفال من كل البلدة ومن كل المدارس لان اولادنا اجمل ما نملك واعطوا فرص لاولادنا باستمرار ومش نفس المشاركين

  20. احلى رئيسة مدرسة ا ميس عبادي منورة الحفلة انتي ورغد يحيى تحية كبيرة لميس عبادي و رغد يحيى

  21. احلى اشي كان بالحفل فرقة الدبكة والباليه بس الي ملل الجمهور العزف هوي حلو بس طوول كثير …………احلى اشي الدبكة بشكر مدربنا مهند (من الدبكة).

  22. لازم كمان فعاليات لطلابنا واظهار مواهبهم وابداعاتهم بس لازم يكون الاشي منظم اكثر من ناحية الوقت والخطابات
    انا جيت احضر بنت عمي بتعزف والاشي ضايقني كثير..مالي انا ومال كل واحد شو بدو يقول؟؟ وكانه عرض للخطباء مش للاولاد
    اعملوا فعاليات الاولاد هم المنظمين والمبدعين والقائمين عالفعاليات ليتعلموا الاستقلالية والثقة بالنفس
    كمان صلحونا الشوارع شوي…برايي هذا موضوع بقلش اهمية عن الثقافة
    شوارعنا وجه بلدنا..

  23. انا بعرف اني احسن واروع عازفة جيتار
    طبعا انا وتيماء عازفة الكمنجة
    انا وهي الاررررررررررررررررررررررررررررررررروع
    والاحسن في العالم واحسن من الكل

  24. اكيد اروع واحسن بنات بالكون والله .
    نور وتيماء اعز صديقات الي بالعالم .
    احلى نور وتيماء منورات الحفله 🙂

  25. حفلة ناجحة جدا وخاصة الوصلات والمعزوفات الموسيقية التي قامت بادائها الفرقة الموسيقية الناشئة بقيادة الاستاذ الموسيقار هشام مصالحة .
    انه لخير دليل على هذا النجاح الباهر المهنية الموسيقية العالية التي يتحلى بها الاستاذ هشام واصراره المتواصل وجهده الجبار لتنشئة جيل موسيقي من ابنائنا وبناتنا نرقى ونفخر به ببلدنا .
    شكرا لك استاذ هشام ، كل الاحترام والى الامام .
    وشكرا لكل من ساهم في دعم هذا المشروع وانجاح هذا الحفل.

  26. انا اشكر السيد عماد محمود مصاروه على تقديمه لنا المساعده واشكر ايضا السيده كرام واشكر كل من ساعد على تحضير هذه الحفلة البنت التي كانت تقرأوهي من النهضه كان شيئ جميل واستمري على ذلك وشكرا لجميع الناس ….

  27. صحيح امير معك حق المهم احنا انبسطنا واهالينا افتخروا فينا :]

  28. احلى بنات الحوارنة الابتدائية كفرقرع…………………………………………………

  29. الف تحيه وتقدير لموقع بقجة التي قدرت حفلنا وكتبت عنا الكلمات التي تشرح صدورنا وتدعمنا نحن قادة المستقبل ولنا الشرف بان السيد والجد الحاج خيري عثامنة ابو سمير دعم حفلنا وشجع مرشدتنا ومعلمتنا وقدوتنا السيدة الفاضلة كرام ابو لفح واشكر كل من حضرة حفلنا وهذه بداية الطريق لهذة المواهب
    عضوة االلجنة هيبة زيد مصري الصف التاسع

  30. كانت أمسية جميلة , كيف لا وهي تحتضن أطفالنا وشبيبتنا الذين شع نورهم فملأوا القاعة ضياء وبهاء , وأبدعوا وأتحفوا الحضور بموسيقاهم وفنونهم التي يُفتخر بها .
    تحياتي وتقديري للسيدة كرام أبو لفح وللأستاذ الفنان الكبير هشام مصالحة , قدما وإلى الأمام .

  31. بارك الله بالجميع ربنا يعطيكم العافيه وتزداد هذه الفعاليات
    براء مدلج أحلى فرقة دبكه
    استمتع الجميع بكم
    بالتوفيق الى الامام

  32. احلى امييييير فنادفة منور الصور انت اهلك احلى عم محمد والعمة امنة فنادقة

  33. احلى حلقه البالي وانا اشكر السيدة كرام واحييها على اجتهادها واشكر المعلمه هدى واستاذ هشام واستاد عبدالله واشكر زاريتا التي بادرت في انجاح حلقه البالي
    كانت امسيه جميله.
    اتمنى ان ابهرت الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة