الجمعية الإسلامية تُدخل شحنات الطحين لقطاع غزة

تاريخ النشر: 24/07/14 | 17:02

رغم العدوان والقصف المتزايد والأوضاع الإنسانية الصعبة في قطاع غزة، تم بعون الله وحوله إدخال القافلة الثالثة لغزة هاشم والمحملة بالطحين، وذلك حصيلة حملة الإغاثة التي تقوم عليها الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين – الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني تحت عنوان “أغيثوا غزة العزة”.
هذا وقد أدخلت القافلة وهي عبارة عن عدة شاحنات وصل وزنها الكلي إلى 120 طن من الدقيق عالي الجودة، حيث تم إدخالها من معبر “كرم أبو سالم” في جنوب القطاع.
يذكر أن قافلة اليوم 24/07/2014 تعد القافلة الثالثة التي تدخل القطاع منذ بداية شهر رمضان المبارك والثانية منذ العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأهل في غزة هاشم.
وفي حديث مع رئيس الجمعية الإسلامية د. إبراهيم العمور قال:” أنتهز هذه الفرصة لأقدم تحية إجلال وإكبار للأهل في الداخل الفلسطيني على تبرعهم بسخاء ووقفتهم المشرفة إزاء الأهل في غزة العزة” وأضاف: حملة “أغيثوا غزة العزة” ، فادعوا الأهل في الداخل الفلسطيني لمزيد من الدعم والسخاء، وان مكاتب الجمعية الإسلامية في مدن وقرى الداخل الفلسطيني مفتوحة أمام المتبرعين وان مندوبي الجمعية على استعداد للوصول إلى أي متبرع أو متبرعة في حالة تعذر عليه الوصول إلينا”.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة