أمسية إبداعات نسائية في كفرقرع

تاريخ النشر: 24/03/12 | 1:18

قام المجلس النسائي في كفرقرع مساء يوم أمس الخميس بتنظيم أمسية لإبداعات نسائية في بيت المسنين بالقرية, تضمن عرض لإعمال فنية من إنتاج نساء شاركن في دورة الفنون التي أقامها المجلس النسائي بكفرقرع بإرشاد جمعية ألبير, والاستماع إلى محاولات شعرية من قبل بعض النساء. كان باستقبال الحضور رئيسة المجلس النسائي السيدة منال يحيى والعضوات في المجلس النسائي والعاملة الاجتماعية اعتدال مصاروة المستشارة لشؤون المرأة في المجلس المحلي , وجمعية ألبير ممثلة بمديرتها السيدة سمية شرقاوي والفنانات تمام طيارة-ابو فنه وسهير كناعنه. بالإضافة إلى النساء خريجات دورة الفنون اللواتي قمن بإعطاء شرح لجمهور الحضور عن الأعمال المعروضة التي تميزت بتنوعها ولمساتها التراثية.

رئيس المجلس المحامي نزيه مصاروه أشاد بدور المجلس النسائي الذي يرعى إبداعات النساء في المجتمع القرعاوي والمنطقة وأبدى إعجابه بالمعروضات وحث المجلس النسائي بالاستمرار بهذا النهج لما له من فائدة ببلورة القدرات المختلفة لدى النساء.

وتخلل الاحتفال اللقاء شعر من ابداعات السيدات ليلى غاوي, ياسمين طيارة, فاطمة عسلي وميسر مصاروه مما ادخل البهجة والسرور للحضور .

bukjansaa1-21

bukjansaa1-26

bukjansaa1-39

bukjansaa1-45

bukjansaa1-61

bukjansaa1-81

bukjansaa1-121

bukjansaa1-171

bukjansaa1-211

bukjansaa11

‫9 تعليقات

  1. يسعد مساكم

    اقول شكرا لكل من ساهم في اقامة الحفل ولكن ليلى غاوي لم تلقي شعر بل هي كانت مركزة الدوره وتكلمة عن سيرورة الدوره وهنئة الام بيومها (يوم الام )
    كعضوه في المجلس النسائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة