مجلس كفرقرع في حملة صيانة وتنظيف استقبالا لعيد الفطر السعيد

تاريخ النشر: 25/07/14 | 9:07

استقبالا لعيد الفطر المبارك، وضمن برنامج عمل المجلس المحلي بصيانة وتطوير شبكة المواصلات والبنية التحتية في القرية، يقوم المجلس المحلي منذ صبيحة اليوم بتخطيط شارع مدخل القرية وتخطيط الارصفة وتنظيف شوارع القرية وذلك في اطار خطة عمل المجلس المحلي لتطوير كافة الخدمات لعموم المواطنين في القرية.
رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة أشار الى ان ذلك يندرج ضمن عمل المجلس المحلي في تطوير شبكة المواصلات والبنية التحتية في القرية وذلك من اجل توفير كافة وسائل الراحة للمواطنين، وسعيا من المجلس المحلي على تطوير وصيانة شوارع القرية لتكن ذو طراز يليق بقرية كفرقرع واهاليها من اجل راحة وخدمة المواطنين ولتوفير سبل الراحة لهم خلال عبورهم من شوارع القرية.
هذا وتوجه رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة الى عموم المواطنين والسائقين الكرام بأخذ الحيطة والحذر والقيادة وفق القانون للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

‫5 تعليقات

  1. كل عام وأنتم بخير مع تمنياتي أن يعم الأمن والهدوء سائر يلادنا وأن يحتفل الناس جميعا بعيد ملؤه الهناء والمحبة والسلام وأن يبعد ويلات الحروب وتوفير المحبة في القلوب . بوركت الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية من أجل تحسين مدخل القرية ونظافته الشيء المعبر عن حب المواطن القرعاوي لقريته مع المحافظة على الجهود التي تبذل لكي نرى دائما كفر قرع متألقة بين قرانا .لكنها همسة في آذان المسؤولين في قسم الهندسة : على ما يبدو أن هناك بعض التجاوزات أمام بعض المحال التجارية في ( الزحف ) تجاه الشارع والتضييق عليه ، وهذه ظاهرة منتشرة ، أرجو أن تصل الى آذان المسؤولين وفحص الموضوع واتخاذ الأجراءات القانونية لأصلاح الوضع اذا كان ؟

  2. شكرأ لرقم ٣ على هذه اللفته ونرجو من المسؤولين بالمجلس ان يعيدوا النظر بالمحلات في مدخل البلد لانه المحلات القريبه على الشارع تسبب الازمه وتزيد من حوادث الطرق. يعني متصرش كفرقرع مثل برطعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة