عشر وصايا تسعدين بها زوجك

تاريخ النشر: 28/07/14 | 11:37

مهما قمنا بمقارنة بين الحياة الزوجية والحياة الفردية نلاحظ ان هناك فرق كبير، لان طعم الحياة الزوجية مختلف، يشعر فيه كل من الزوج والزوجة بالاطمئنان والسعادة ويبارك الله تعالى حياتهم بالحب المتبادل والتسامح الذي يعتبر ركيزة هذه العشرة.
كما تعتبر السعادة اهم شيء في بيت الزوجية لكلا الزوجين و المرأة هي بالدرجة الاولى التي تخلق هذا الجو بالبيت.

لذلك سنقدم اليك بعض الوصايا التي ستجعل بيتها في قمة السعادة وتجعل زوجها يشتاق لها من حين لآخر:
الوصية الاولى: المرأة هي المسؤولة عن اسعاد زوجها و اولادها، لذا عليك سيدتي ان تفوزي برضى زوجك لتدخلي الجنة.

الوصية الثانية: حاولي الا تحملي زوجك فوق طاقته، بحيث لا تكتري من رغباتك و طلباتك مرة واحدة حتى لا ترهقيه فيهرب منك، فإن اصررت على كل الطلبات قد يفهم بذلك انك لا تهتمي له و لتعبه، و تفكرين فقط في نفسك، فقط قومي بطلب واحد و اسمجي مرات في بع الاغراض غير الضرورية.

الوصية الثالثة: لا تبحثي عن كل الصفات الحميدة في زوجك، فليس هناك انسان كامل، فقط حاولي من حين لآخر ان تذكريه ببعض الفضائل التي ستحسن من تصرفاته تجاهك وتجاه الاخرين.

الوصية الرابعة: اول ما يحفظه زوجك فيك هي صورتك التي كان يعرفك بها منذ الوهلة الاولى، فيسعى دائما إلى ان يتذكرها طوال حياته، فلا تحاولي محو هذه الصورة الجميلة التي كن يتصورها عنك. لا تشوهي صورتك المترسخة في ذهنه و حافظي على جمالك وأناقتك ونضرة صحتك، رشاقتك وحلاوة حديثك و خفة دمك معه. لا تتغيري تجاهه بعد الزواج، لا تقومي بخدش مشاعره مهما حدث وإذا تخليت عن هذه السمات الانثوية المطلوبة ستفقدين صورتك الجميلة في نظر زوجك.

الوصية الخامسة: ان كنت محجبة حافظي على الحجاب الإسلامي ولا تتساهلي في أن يظهر جسدك لاحد غيره ولو للمحة عابرة، فإن الزوج يغار على زوجته و لا يحب ان يتقاسمها معه احد، كما يحرص على ألا يراك إلا من تحل له رؤيتك من العائلة.

الوصية السادسة: كوني دائما جميلة المظهر، بحيث تتجملين له قبل أن يأتي إلى البيت، فيراك في أحسن حال، يحب الزوج ان يأتي إلى المنزل بعد
يوم من التعب و يجد زوجته ارتدت له احسن الثياب، مستعملة اجمل و اجود العطور، قومي سيدتي و كأنك كنت في زيارة لإحدى صديقاتك أو قريباتك.

الوصية السابعة: لا تنشغلي بأعمال البيت عند قدومه من العمل و اتركي كل ما في يديك إلى وقت لاحق و اذهبي إليه، لأنه لا يحب ان يرى زوجته متسخة و تحمل كل رائحة المطبخ معها.

الوصية الثامنة: قومي من حين لآخر بتغيير ديكور المنزل، رتبي بيتك على أحسن حال، اضيفي لمستك الفنية الخاصة من خلال تعليق بعض اللوحات المعبرة و الجميلة أو قطع التزين و نوعي من ديكور الاثاث بحيث تغيرين شكل الغرفة خاصة غرفة النوم و غرفة الجلوس.

الوصية التاسعة: كوني دائما مبتسمة، اشعري زوك انك دائما بجانبه، اشعريه انه يعيش في جنة هادئة على الارض و هي في مملكتكم الخاصة مع اولاده، استمتعا بكل دقيقة تقضيانها مع بعضكم البعض.

الوصية العاشرة: قومي دائما بإظهار مهاراتك و براعتك و تفوقك على كل النساء، الن الرجال يزداد تمسكهم بالمرأة الفريدة عن كل النساء.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة