DJ CROW يطلق سنغل جديد في أول تعاون له مع يونيفرسال ميوزك

تاريخ النشر: 23/07/14 | 16:08

أطلق النجم اللبناني DJ CROW سنغل جديد بعنوان ( يا منيتي ) في أول تعاون له مع شركة يونيفرسال وذلك من خلال اتفاقية التوزيع مع الشركة.
يحمل طابع الأغنية مكس مميز بأسلوب جديد من الموسيقى الغربية التي كتب كلماتها ولحنها DJ CROW بنفسه والكلمات من الفولكلور اليمني الأصيل لأغنيته الشهيرة “يا منيتي” التي غناها العديد من الفنانين العرب والخليجيين.
حققت الأغنية نجاحاً كبيراً من خلال بثها على الإذاعات العربية، كما وتتوفر في جميع متاجر الموسيقى العالمية مثل “iTunes stores – Nokia Music stores – Anghami – Amazon” وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.
DJ CROW صاحب صوت جميل وإحساس عالي ومن عشاق الفن الخليجي فقد ولد وسط عائلة فنية ودرس الموسيقى ونشأ على الأغاني الخليجية فهو من مواليد الكويت ولذلك تغلب البصمة الخليجية على أغانيه التي يرددها باستمرار.
DJ CROW يعتبر من الفنانين الأوائل في مزج الأغاني الفولكلورية مع الأغاني الغربية بأسلوب حديث حيث اعتاد على هذا الأسلوب من خلال عمله كدي جي في دبي والكويت ومصر والبحرين. يعتبر DJ CROW مفاجأة لجمهوره حيث لم يتوقع انه سيطلق أغنية له فقد اعتادوا عليه كدي جي فقط.
نبذة عن مجموعة يونيفرسال ميوزك
مجموعة يونيفرسال ميوزك (Universal Music Group) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى، وتتمتع بمراكز متميزة في قطاعات الموسيقى المسجلة ونشر الموسيقى والتسويق لها. تعتبر الرائدة عالمياً بفضل ما تتمتع به من عمليات تسجيل مملوكة لها بالكامل وتراخيص في أكثر من 60 منطقة، من بينها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ممثلة بمكتبها الرئيسي، الذي تأسس في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2011، ليعزز تطور أعمالها من خلال دعم المواهب العربية الفريدة إضافة إلى النجوم المشهورين في المنطقة. ومن شأن أعمال الموسيقى المسجلة أن تكتشف وتطور الفنانين المسجِّلين ومن ثم تسويق موسيقاهم عبر مجموعة واسعة من الوسائل والمنصات. وتقوم مجموعة يونيفرسال الموسيقية للنشر التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية باكتشاف وتطوير كتاب الأغاني، وتمتلك وتدير حقوق النشر للمؤلفات الموسيقية لاستخدامها في التسجيلات والحفلات العامة والاستخدامات ذات الصلة كالأفلام والإعلانات. وتعمل شركة برافادو (Bravado) التابعة لمجموعة يونيفرسال الموسيقية على بيع المنتجات الفنية والموسيقية عبر العديد من نقاط البيع، مثل متاجر الأزياء والحفلات المباشرة وعبر الإنترنت.

01

02

03

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة