افكار منزلية في خطوات بسيطة

تاريخ النشر: 23/07/14 | 13:10

نقدم لكي افكار منزلية رائعة ونعرض لكي خطوات كيف تستفيدين من اشياء من الصعب أنكي تسختدميها مرة اخرى وذلك بشكل مبتكر وانيق.

لتنظيف الميكروويف أو التوستر: اشتري 2 ملعقة من بيكربونات الصودا في كوب من الماء وقومي بتسخينه لمدة خمس دقائق في الميكروويف أو التوستر ، البخار المتصاعد سوف يلزق على الجدران وإزالة الأوساخ سيصبح مضموناً.

حاويات قمامة آمنة: لمنع الفئران أو القطط من بعثرة القمامة أمام المنزل قومي برش بعض من الخل على أكياس القمامة أو الصندوق، رائحة الخل سوف تقوم بإبعادهم عن صندوقك للأبد.

شاي بنكهة مختلفة: يمكنك تحلية طعم الشاي وإعطائه نكهة مختلفة بوضع بعض قشر البرتقال في البراد لبضع دقائق فبل التقديم.

توسيع الأحذية الجيدة: بللي قطعة من القطن ببعض الكحول ومرريها بداخل الحذاء ثم قومي بإرتدائه.

لغسل حذائك القماش: ضعي ملعقة من مسحوق الغسيل مع ربع كوب من الماء حتى تتكون الرغوة ، ضعي بعض الورق داخل الحذاء لمنع الرغوة من التسرب إلى داخل الحذاء ، إدعكي الرغوة على الحذاء بواسطة فرشاة أسنان أو أي نوع من الفرش ، إغسلي الفرشاة واستعمليها لإزالة الرغوة.

لتنظيف النجف بدون عناء: لتنظيف النجف بسهولة وبدون عناء كل ما تحتاجين إليه هو بعض الكحول ، شمسية وبعض الأكياس البلاستيك ، قومي بتغطية اللمبات الكهربائية بالأكياس لتظل جافة وعلقي الشمسية بالمقلوب في النجفة لجمع الماء ثم قومي برش النجفة بالكحول ودعيها لتجف لوحدها.

لمنع الأبواب من الالتصاق: لمنع الأبواب من الالتصاق في الصيف من الحرارة والرطوبة ضعي بعض من زيت الذرة على لسان الباب أسبوعياً لتفتح وتقفل بسهولة.

لتخزين الحبوب: يمكن حفظ الحبوب مثل الذرة أو الأرز أو القمح حتى لا تتزنخ بإتباع الأتي : تحفظ بعيدة عن الرطوبة وعن الحرارة الشديدة ويمكن تحفظ في أكياس من البلاستيك المحكمة جيداً أو أكياس من القماش مع إضافة قليل من الملح بشرط أن تكون الحبوب خالية من الحشرات.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة