التجمع: نشيد بنجاح الاضراب العام والمظاهرة وندين اعتداءات الشرطة

تاريخ النشر: 22/07/14 | 23:48

وصل إلى مكاتبنا بيان من التجمع الوطني الديمقراطي فرع الناصرة حول الإضراب والمظاهرة القطرية التي كانت يوم امس الاثنين 21/7/2014 في الناصرة.
ويقول البيان : يشيد التجمع الوطني الديمقراطي فرع الناصرة بنجاح الإضراب العام الذي دعت له لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، احتجاجا على العدوان الغاشم على شعبنا في غزة هاشم وتنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها وما زالت تنفذها الاله العسكريه الاسرائيلية بوحشية منقطعة النظير .
ويحيي التجمع أهلنا في الناصرة الذين استجابوا لدعوة الإضراب حيث كان الإضراب في المدينه شاملا .

كما ويشيد البيان بالمظاهرة القطرية ويثني على مشاركة الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل بها .
وندد البيان باعتداءات الشرطة وقوات اليسام والخيالة على المتظاهرين – في نهاية المظاهرة – الذين كانوا في طريق عودتهم إلى السيارات والحافلات التي اقلتهم للناصرة بهدف مغادرة المدينة . حيث تم إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة وبشكل عشوائي. وجرت ملاحقة المتظاهرين بمساعدة الخيول كما وتم رشهم بالمياه العادمه ذات الرائحة الكريهة، مما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات بين المتظاهرين.

كما ويطالب البيان بإطلاق سراح جميع المعتقلين فورأ . ويؤكد التجمع الوطني الديمقراطي في البيان على حقنا في التظاهر وعلى عزمنا مواصلة الاحتجاج على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ضد شعبنا العربي الفلسطيني . الى هنا نص البيان .

tjma-t-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة