5 نشاطات غريبة يُمارسها وائل كفوري بعيداً عن Arab Idol

تاريخ النشر: 22/07/14 | 13:38

Untitled-1-Recovered-Recovered

يُشارك الفنان اللبناني وائل كفوري في لجنة تحكيم الموسم الثالث من Arab Idol حيث ينضمّ إلى الفنانتين أحلام ونانسي عجرم والموسيقي حسن الشافعي في رحلة البحث عن المواهب والتي تُعدّ الأكبر في العالم العربي.
ولكن، بعيداً عن كرسي الحكم، يُمارس وائل كفوري جملة نشاطات رياضية شاهدنا أبرزها خلال رحلته إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث فاز على إحدى بطلات التنس الأوكرانيات ونجح كذلك في العيش في الغابات الكثيفة.

تعرّف إلى نشاطات وائل الغريبة..

هل يرمي وائل بنفسه في الماء؟ لم يكن النجم وائل كفوري يملك الشجاعة الكافية حتى يرمي بنفسه في الماء خلال رحلة الصيد التي جمعته بجوانا كريم ويوسف حرب في جزيرة كاتالينا.

رحلةٌ إلى العصر الحجري مع وائل وجوانا كريم؛ ينتقل وائل كفوري وجوانا كريم بمرافقة يوسف حرب إلى البرية في اليوم الثاني خلال الرحلة في أميركا ويعيشون معاً الحياة على طريقة الإنسان الحجري.

وائل كفوري يفوز على بطلة تنس أوكرانية في هوليوود؛ فاز وائل كفوري على البطلة الأوكرانية أنجلينا زدوروفيتزكا التي لعبت ضده كرة المضرب في هوليوود، وكان الفوز ساحقاً بحيث فاجأ خصمه.

وائل كفوري يستعرض بطولاته في التنس؛ حجز يوسف حرب للفنان وائل كفوري وإحدى البطلات العالميات في التنس، ملعباً في هوليوود للإستمتاع بالشمس ولعبتهما المفضّلة.

إعصار وضباب يهددان حياة وائل كفوري؛ إلى جزيرة كاتالينا ينتقل الثنائي وائل كفوري وجوانا كريم مع المنتج يوسف حرب الذي قرّر أن يصطحبهما في رحلةٍ كانت جوّية سرعان ما تحوّلت إلى بحرية ومخاطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة