إكسبي قلب رجلك ببعض الخطوات

تاريخ النشر: 22/07/14 | 15:50

هل تعرّفت إلى الرجل المثالي وتبحثين عن الوسائل الفعّالة لتكسبي قلبه إلى الأبد؟ لا شكّ أنّ الحكاية تبدأ بالشكل الجذّاب والكلام المعسول، ولكنّها إن لم تكتمل بما هو مناسب، فهي قد تنتهي عند هذا الحدّ. فالوقوع بالغرام والمحافظة عليه أمرٌ يتطلّب بعض المجهود من الطرفين.

نقدّم لك في هذا المقال بعض النصائح التي ستفي بالغرض من طرفك للمحافظة على قلب من تحبّين:
أوّلًا، بدءًا بالشكل، من المعروف أنّ أيّ انجذابٍ قد يبدأ من الشّكل الخارجي قبل التعرّف إلى الشخصيّة وطريقة التفكير. ولكنّ الشّكل لا يعتبر كلّ شيءٍ فاعلمي أنّ الشابّ ينجذب كثيرًا تجاه المرأة الذكيّة والمثقّفة، لذلك لا تضيعي الكثير من الوقت بالاهتمام بالشكل وتناسي المضمون. فالشخصيّة الجميلة والأخلاق الجيّدة أقرب إلى قلب الرجل من الشكل.

لا تلاحقيه شاكيةً من قلّة حنانه أو قلّة رومنسيّته، فكلّ رجلٌ رومنسيٌّ على طريقته ولكن السرّ بأن تكتشفي كيفيّة دفعه إلى التعبير عمّا يتخالجه من مشاعر. لا تعاتبيه أو تتبعيه بالأسئلة الزائدة والشكوى لعدم اهتمامه بك أو لعدم سؤاله عنك، فالرجل سيعبّر عن نفسه وعن هواجسه في الوقت المناسب.

هذا يقودنا إلى النصيحة الثالثة التي تقول أن تدفعي الرجل إلى الاهتمام بك عبر إحساسه بمدى حاجتك له، لعطفه وحتّى رأيه ونصائحه. إستشيريه بحياتك العمليّة حول القضايا التي تقلقك وستلاحظين تقرّبه منك تدريجيًا أكثر من السابق.

إن كان هناك أمرٌ يضايقك فقوليه له بكلّ صراحةٍ ومباشرةً، فالرجال لا يحبّون كثرة الكلام والتحليل، أدخلي مباشرةً في صلب الموضوع.

تشاركي معه هواياته وكلّ ما يحبّ، إذهبي معه إلى الأماكن التي يحبّها من دون تذمّرٍ وقومي معه بالنشاطات التي تهواه، فعندها بدوره سيبادلك نفس المشاعر وسيرغب بالقيام معك بما تحبّين.
وأخيرًا، نقول لك إنّ الحبّ تشارك، والتشارك يبدأ عند أبسط الأمور ليطال أكبرها، إنّ قيامك بهذه الخطوات المهمّة بنظر شريكك سيدفعه إلى القيام بما هو مهمٌّ بنظرك وعندها فقط ستلامسان المعنى الحقيقي للحبّ المكلّل بالتضحية.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة