ميزة جديدة بـ”فيس بوك” لحفظ المنشورات

تاريخ النشر: 22/07/14 | 14:17

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حفظ المنشورات التي تهمهم والتي تظهر في قسم “آخر الأخبار” للاطلاع عليها في وقت لاحق.
وتعمل الميزة الجديدة التي أطلق عليها الموقع اسم Save، كإشارة مرجعية للعناصر التي قد يجدها المستخدم مهمة له، مثل الروابط، والأماكن، والأفلام، والعروض التليفزيونية، والموسيقى.
ويمكن الوصول إلى العناصر “المحفوظة” في لاحق لاستعراضها على الويب أو الأجهزة المحمولة، كما يمكن للمستخدم مشاركة العناصر التي قام بحفظها مع أصدقائه عبر الشبكة الاجتماعية.
وللوصول للعناصر المحفوظة على نسخة الويب من موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ما على المستخدم إلا النقر على ميزة Saved التي تظهر على الطرف الأيسر من قسم “آخر الأخبار”.
وفي حال قام المستخدم بحفظ أحد العناصر ثم نسيه، فإن “فيس بوك” ستقوم على نحو دوري بتذكيره بأنه لديه عناصر محفوظة عليه مراجعتها.

وتسعى “فيس بوك” من خلال الميزة الجديدة إلى الإبقاء على مستخدميها ضمن شبكتها فقط، وبحيث لا يكونون بحاجة إلى خدمات الحفظ، مثل Pinterest، وInstapaper، وPocket، وغيرهم.
وبحسب فيس بوك، سيجري إضافة الميزة الجديدة إلى نسخة الويب وتطبيقات الشبكة على الأجهزة المحمولة خلال الأيام القليلة القادمة.

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة