“اللي ماله أول” إلى ما بعد رمضان بسبب كأس العالم

تاريخ النشر: 21/07/14 | 10:37

قرر المنتج والفنان عبد العزيز المسلم تأجيل عرض مسلسل “اللي ماله أول” الى ما بعد موسم رمضان، وقال في هذا الصدد: “انتهينا من تصوير العمل الذي استغرق 6 اشهر من الاعداد والتجهيز والتنفيذ. وارتأت مجموعة السلام الإعلامية تأجيل عرضه الى ما بعد رمضان، خصوصاً أن الشهر الكريم يأتي هذا العام بالتزامن مع كأس العالم ما قد يؤثر على نسبة متابعة الأعمال الدرامية خلال النصف الأول من رمضان، لذا فإن عرضه في ما بعد يعد فرصة أفضل ليحظى بمتابعة جيدة”.

وأضاف: تطلب تنفيذ “اللي ماله أول” جهوداً كبيرة على صعيد الديكورات والأزياء والغرافيك والتمثيل والإخراج، لذا من غير المعقول أن نلقي بذلك كله في خضمّ موسم يؤثر فيه حدث عالمي مثل كأس العالم، معرباً عن سعادته بالأجواء التي سادت التصوير والروح بين فريق العمل الذي كان على قلب واحد ليخرج المسلسل الى الناس في أفضل صورة.
وأوضح أن المسلسل يتناول مجموعة من القضايا والموضوعات الاجتماعية ذات الهم العربي المشترك، بحس كوميدي تم اضفاؤه من خلال الكتابة على أساس الموقف بعيداً عن الأفكار المستهلكة وبما يتسق وخصوصية المجتمع الخليجي المحافظ وفي إطار العادات والتقاليد.

يذكر أن “اللي ماله أول” هو من تأليف عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان، ويتصدى للاخراج البيلي احمد.
ويشارك في البطولة الى جانب سعد الفرج وعبد العزيزالمسلم، الفنانون انتصار الشراح، عبدالامام عبدالله، هيا الشعيبي، مشعل الشايع، مبارك المانع، عبدالله البدر وسعاد علي والوجه الجديد دانة المساعيد, وآلاء الهندي. والعمل من انتاج مجموعة “السلام” الاعلامية.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة