خسارة مكابي بلدي كفرقرع امام تسور شالوم 2-0

تاريخ النشر: 19/11/10 | 7:09

مني فريق مكابي بلدي كفرقرع بخسارة قاسية امام فريق تسور شالوم بالنتيجة 2-0 في المباراة البيتية على الملعب البلدي في كفرقرع. الفريق القرعاوي الذي حاول كسب المباراة لكن الجهود بآت بالفشل. الشوط الاول لعب الفريق القرعاوي بعزم وبتعاون وكانت عدة فرص لإحراز هدف تفوق. الشوط الثاني أحرز فريق الضيف تسور شالوم هدفين حيث ان لاعبي فريق القرعاوي اصيبوا في حالة من الارتباك والأعصاب وابعد اللاعب سوسو ببطاقة حمراء.

‫22 تعليقات

  1. للأسف خسارة اخرى بنفس سيناريو كل مباراة
    شوط اول رائع وسيطرة بدون اهداف
    شوط ثاني بأهداف مبكرة من الخصم تنتهي المباراة
    وبطاقة حمراء كالعادة…
    بالتوفيق بالقادم من مباريات

  2. اشكر المدرب نقطه ثمينه حققتها نامل من المنقذ تحقيق الثانيه

  3. وبعدين يعني شدو الهمي اشوي ولا ما بسير هييك تخسرو كل مره نفسي مره اتفوزو ولا ما بصير هيك ………………….

  4. هههه الهبوعيل في تقدم والمكابي في خسارة ..عشان هيك استقال!! روحوا ناموااا

  5. عجيب امر هالفريق ينغلب دائما بيخسر شو صار يا ناس ..اشي عجيب والله

  6. مكابي بلدي كفرقرع يصل الى الهاويه والفريق بازمه حقيقيه ومميته . وفقط معجزه يمكنها من ان تبقي الفريق . . ابدأ بان بعض المعلقين يحملون حارس المرمى المسؤليه .فاقول لهم بانهم على خطأ . فحارس المرمى لا يستطيع ان يقاوم 90 دقيقه بكل مباراه بدون تخطيط سليم للمدرب ووجود اداره مهنيه ومسانده من المجلس المحلي الداعم للفريق . . فهناك من ادعى بان الفريق مبني على ابناء كفرقرع وهذا كذب و6 لاعبين بالتركيبه الاساسيه لاعبي تعزيز .الا انهم وللاسف انضموا للفريق بدون ان يقدموا شيء للتعزيز . ثم ان المدرب اثبت ومع كل الأسف بانه لا يستطيع قياده الفريق فالنتائج وتحليلها واضحه . ثم مع احترامي للاداره .فهناك فرق بين الاداري الفعال المهني الذي يعمل على مدار الساعه لخدمه الفريق وبمعرفه . وليس بان يأتي للمباريات وللتصوير ولدخول ارض الملعب . الاداري جيوبه مفتوحه دائما ويستطيع ان يدعم ماديا الفريق مش اذا بدوا يسافر للاتحاد العام لكره القدم ( اذا بيندل وين ؟واتحدى بان لا احد من اعضاء الاداره يعرف اين ) يريد ان ياخذ ثمن وقود سيارته وسجائر السفر . . ثم اين جمهور الفريق ؟؟ فلا يعقل بان 1500 مشجع لا يبقى منهم الا 15 ؟؟؟ .
    فبعد استقاله المدرب اطالب الاداره بالاستقاله فورا وتسليم الفريق للمجلس المحلي
    فاما المجلس يستطيع ان يخرج الفريق الى بر الامان واما ان يتفكك الفريق بمسؤوليه المجلس . فلا يوجد هناك ما نخاف عليه بالفريق .

  7. ليش شو دخل حارس المرمى هوي احسن واحد بلعب بلفريق دايمن اذا فات كول الحق على الدفاع

  8. للاسف يا اخ شرف انت لم تشاهد الفريق في المبارا الاولى حيث لعب ضمن تشكيلة الفريق ابناء كفرقرع في الدفاع : رامي عثامنه / علي شلبي/ معاد عثامنه/ حسن كناعنه/ في الوسط / عامر عسلي/ خالد يحيى/ رامي كناعنه/ تساحي عبو ابن جبعات عاده / امير اغباريه / ودخلوا بدلاء علي كرماوي / عمر مره …. اضف الى ذالك فمعظم اللاعبين المحليين لا يتحملوا المسؤوليه ولا يحضرون الى التدريبات … اما بالنسبه لامير اغباريه فيلعب بالفريق دون مقابل وايضا حماده جبارين .. .باختصار عالم كرة القدم يعني المال فقط .. في مصاري في روعه بالكره ولكن لا تنسى ان المدرب لا يعمل بظروف سليمه ونشكره على العطاء من اجل البلد .. واخيرا هناك من يريد تفكك الفريق من اجل مصالح سياسيه ومعرووف من هؤولاء الاشخاص المخربين

  9. للاخ اشرف من 12 :- شكرا على الرد . وافهم من ردك بانك محروق ليس اقل مني على الفريق . وانا لم الوم المدرب لوحده بتعليقي السابق .واثمن محاولته بالعطاء .
    كما واني حذرت بالسابق واحذر من المؤامره الدنيئه لتفكيك الفريق . والمخربون معروفون للجميع . وصدقني سيدفعوا الثمن مضاعفا وكل شيء باوانه . . . .
    لكني اعود واكرر بان هناك فارق كبير بين النوايا والمحاولات والمبادره لبين النتائج
    فليس كل من يحاول ينجح .وليس كل من له النوايا الحسنه فهو بالجيد .فاحيانا ضرر هؤلاء اخطر وفتاك بكثير من غيرهم . . . . . . .
    بعيدا عن الكلام اقترح هنا من المهتمين بالموضوع بان يقدموا اقتراحات جديه للخروج من هالموققف

  10. انشاء الله يعطيكم الف عافيه على هاي الاخبار . وانتو شو مصيبتكم بالفريق ؟؟؟الظاهر انكم بتعرفوش تلعبوا خلص رايي متلعبوش احسن بلاش توطوا راسنا اكثر من هيك ولا بس قاعدين تتشاطروا على ام الفحم ؟؟.

  11. لكل من الأخوة شرف واشرف —
    بالنسبة لما تحدثتما عنه من مخربين على الفريق و من يعمل على تفكيكة فأني اقول لكما ” جنت على نفسها براقش”
    فأني لا انكر اني كنت من احد مشجعي الفريق لدرجة لا يتخيلها البعض لكن ما وصل الية الفريق كان بسبب واحد ووحيد وهو ادارة الفريق اولا والمجلس ثانيا

    اما اليوم واقولها على منبر حر فقد كرهت ما يسمى بمكابي كفرقرع”بلدي” كيف لي ان اقبل بفريق يمثل بلدي ويضعني انا وابناء بلدي على مقعد الاحتياط بل ويرفض اشراكي بالعبة(علما اني لا العب كرة القدم انما المقصود ابناء بلدي)
    طبعا هذه السنة الوضع تغير بسبب عدم تواجد الأموال فينتظرون منا اللعب بدون مقابل اما بالسنة الماضية فأن تركيبه الفريق كانت 99% من لاعبين خارج البلدة
    **لا داعي للوقوف مع فريق لم يضم ولم يقبل ابناء بلدة الا عندما اجبرتة الظروف

  12. بخبر مباشر وجديد مدرب جديد قديم يعود لفريقه فمن اوصل الفريق للدرجه الاولى وحده يستطيع ان ينقذ الفريق من هذه الازمه

  13. يا جماعه شو بتحكوا … اصلا فش لاعبين محليين ..بدي حدى يعطيني اسم لاعب محلي يمكنه ان يلعب بالدرجه الاولى ..للاسف كرة القدم بدها مصاري وفش ايشي اسمو ولاد بلد …

  14. حرام عليكم اكيد في مرة من المرات يفوز هالفريق وينجح ويكون قدوه للبلد

  15. اعلن اليوم السبت عن التعاقد مع المدرب المجرب ابن الفريق الاستاذ حسن مصالحه
    كما وتم التوقيع مع اربعه لاعبي تعزيز . كما وسيتم المدرب الجديد بتغيرات جذريه بالفريق . . فمع وجود الفريق بالمرتبه الاخيره الا ان هنالك مجال لاصلاح الوضع بدعم الجمهور للخطوات الاخيره . كما ونطالب موقع بقجه بان يساند الفريق اكثر بتكثيف التقارير والاخبار التي باذن الله ستكون اخبار مشجعه بالاسابيع المقبله .

  16. لرقم 17 كيف مفش لاعبين محليين مين قلك في كثير مثل ليث ابو حسين مجدي مصري ايمن مصري محمد موسى ولكثير من امثال هاي العيبي الي فضلو الكثير من لاعبين التعزيز عليهم وكانو هم افضل ولم يعطيهم الفرصه واعطو الفرصه للاعبين كثار الي كانو يدمرو الفريق في بعض المباريات اعرفو شو تحكو قبل ما تتفلسفو هاي العيبي اخذو الفرصه بليغا جيمل وهم من احسن اللاعبين هناك

  17. منقض رقم 1 فاشل تعودنا عليه في السابق نرجو من المنقض رقم 2 من قسم الرياضه ان ياتي فهو في تشوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة