ابناء اللد يحقق فوز خارجي كبير 3-2 على بيتار الرملة

تاريخ النشر: 16/03/12 | 11:23

في مباراة مثيرة وقوية لفريق ابناء ابناء اللد تمتع من خلالها كل من شاهد المباراة استطاع فريق ابناء اللد ان يعود من مباراته الخارجية امام فريق بيتار تل ابيب الرملة بنقاط المباراة الثلاثة بعد فوز خارجي كبير 3-2 و في المباراة التي اقيمت على استاد ضاحية هتكفا في مدينة تل ابيب امام حوالي 700 متفرج من انصال الفريقين ضمن مباريات الاسبوع الـ28 لدوري الدرجة الممتازة .

بداية المباراة كانت صعبة على الفريق اللداوي الذي تاخر بالنتيجة 1-0 عند الدقيقة الـ11 من المباراة حين استطاع لاعب فريق بيتار تل ابيب – الرملة نفو مزراحي من تسجيل هدف السبق.

محاولات فريق ابناء اللد من تسجيل التعديد في الشوط الاول بائت بالفشل لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق المحلي بيتار تل ابيب – الرملة 1-0 .

مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو فريق ابناء اللد مرمى فريق بيتار تل ابيب – الرملة بغيت التعديل الذي جاء عند الدقيقة الدقيقة الـ63 عن طريق اللاعب يانون بردا الذي عادل النتيجة 1-1 .

فريق ابناء اللد استمر بضغطه لاحداث المنقلب ووصلوا لاعبيه لعدة فرص لكن الهدف جاء لصالح فريق بيتار تل ابيب- الرملة الذي عاد التفوق لصالحه من هجمة مرتدة سريعة ترجمها لاعب بيتار تل ابيب- الرملة ايتسيك ابوشديد في الدقيقة الـ72 لتفووق فريقه 2-1.

فريق ابناء اللد لم يستسلم وعند الدقيقة الـ74 من المباراة عادل فريق ابناء اللد النتيجة الى 2-2 من هدف جميل للاعب البديل شافيت راز والذي سجل هدف التعديل بعد دقيقة واحدة من دخوله ارضية الملعب .

لم تمض سوى ثلاثة دقائق حتى ان استطاع فريق ابناء اللد من احداث المنقلب في المباراة من هدف ذاتي للاعب فريق بيتار تل ابيب- الرملة دودوا ليناي بعد ضغط كبير عليه من مهاجم فريق ابناء اللد مراد ابو عنزة , لتنتهي المباراة بفوز خارجي كبير لفريق ابناء اللد 3-2 ليحصد ثلاثة نقاط خارجية اضافية في طريق مشواره للمنافسة على بطاقة الصعود لمستوى الدرجة العليا, وعشية لقاءه امام فريق الدرجة العليا هبوعيل تل ابيب ضمن تصفيات كاس الدولة يوم الاربعاء المقبل.

مراد ابو عنزة كابتين فريق ابناء اللد في المباراة اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الكبير مشيرا الى ان فريقه حقق اهم فوز له هذا الموسم مقدما التحية والمباراة لجميع الاعبين الذين قدموا كل ما عندهم في سبيل الفوز في المباراة, وقال :” :”قدمنا اقوى مباراة لنا هذا الموسم تؤكد جدارتنا في المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة العليا, وهذه وجبة دسمة عشية لقاء مباراة كأس الدولة امام هبوعيل تل ابيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة