تهنئة بعيد الاضحى من طلابنا العرب في جامعات ايطاليا

تاريخ النشر: 19/11/10 | 1:18

وصلت لموقع بقجة رسالة بالبريد الالكتروني من اصدقاء موقعنا الذين يتعلمون في جامعات ايطاليا جاء فيها: "مرحبا موقع بقجة المميز، نحن عدد من الطلاب والطالبات من قرى المثلث نتعلم في جامعة ميلانو ,جامعة جنوة وجامعة فيرونا في ايطاليا ونود من على منبر موقعنا العزيز ان نهنئ اهلنا في البلاد بمناسبة عيد الأضحى المبارك ،متمنيين للجميع عيد سعيد وكل عام وانتم بألف خير. اولادكم المغتربون من عارة,عرعرة,الطيبة,كفرقرع ، جسر الزرقاء وباقة الغربية.

‫16 تعليقات

  1. بإسمي وبإسم كل قرعاوي، صغير وكبير، نهنئكم ونبعث لكم أطيب التبريكات وأجمل الأمنيات والتهاني القلبية بالعيد المبارك، فكل عام وانتم بالف خير وينعاد علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وان شاء الله بالنجاح في الدراسة ….والله يسعدكم وينور دربكم ويحقق لكم ربنا كل أحلامكم وطموحاتكم يا فخر آهاليكم ومجتمعكم….
    تحية خاصة للأمورة الحنونة “حنان” وكل عام وانت بألف ألف ألف خير، والله يسعدك ويوفقك….

  2. كل عام وجميع الطلاب المغتربين بكل مكان في بلاد الغربة بألف خير وان شاء الله يكون النجاح دائما حليفكم. وثقوا انكم دائما بقلوب اهل بلدكم والكل يدعو لكم بكل حب بأن تنجحوا وتنالوا الشهادات العليا بإفتخار يا حاملي راية العلم بشرف وعزة..

  3. كل عام والجميع بخير… قلوبنا معكم ودعائنا لكم بالنجاح والتوفيق يا رب

  4. عيد سعيد وان شاء الله نشوفكم بيننا ومعانا العيد الجاي وانتم متخرجين بنجاح وبتفوق

  5. احلى تحية لسفيرنا بجامعة فيرونا – فهيم كناعنة وكل عام وانت بالف خير. من الاصدقاء وخاصة محمود

  6. وين الشباب ؟؟اشتقنالكو كتير
    معايدة من جميع الاصدقاء الى الغاليين زياد قربي وعلي مصالحة ومحمود مصالحة وكل عام وانتو بخير

  7. كل عام وانتم بالف خير وان شاء الله ترجعوا على بلادكم بالسلامة مع الشهادات العالية وتكون من المتفوقين با رب

  8. انا ايضا ابعث اسمى التهاني هنا من جنوب ايطاليا الى الاهل في باقة الغربية بمناسبة العيد والى اكثر من 500 طالب عربي من البلاد هنا في ايطاليا وان شاء الله الكل ناجح .

  9. اجمل التهاني والتبريكات بالعيد للدكتور ذياب في جامعة بولونية في شمال ايطاليا.

  10. الف مبروك واسمى التهاني مع تمنياتي للجميع بتقدم النجاح في الدراسات والمواضيع التي من شأنها ان تساهم في اسعاد اهالينا ورفعة بلداتنا وسد حاجاتها واخص بالذكر حفيدتي الدكتوره منى بدر عثامنه سنة ثالثة طب اسنان في جامعة مولدفا والحفيد محمد الشيخ غسان عثامنه في دار العلوم زكريا في جنوب افريقيا حيث يدرس علوم القرآن الكريم والحفيد احمد رياض مدلج في جامعة التخنيون حيث يدرس الهندسة الالكترونية والحفيد محمد اسامه خيري عثامنه الذي يدرس في جامعة اريئيل هندسة الكهرباء والحفيدة سلام رياض مدلج تدرس في جامعة الزيتونة عمان موضوع الصيدلة : نرجو للجميع التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة