تكريم ودعم فريق مكابي كفرقرع لكرة القدم

تاريخ النشر: 16/11/10 | 13:13

قام مسؤول ملف الرياضة يوم الاثنين عضو المجلس المحلي السيد عبدالجبار عزب برفقة محامي المجلس السيد هشام مصاروة وعضو إدارة الفريق ومركز الشبيبة العاملة والمتعلمة السيد عبد الرحمن مصالحه بمعايدة لاعبي فريق مكابي كفرقرع، اذ وزعوا سلال الحلوى والأزهار عليهم وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تحدث لمراسلنا السيد عبد الجبار عزب قال:”سنبذل كل الجهد على دعم الفريق مادياً ومعنوياً، وسنقوم في تعزيز الفريق بلاعبين جدد حيث سنسعى على بناء إدارة لترافق الفريق وذلك من اجل ان نكمل المشوار وان يكون الفريق في مرتبة متقدمة في الدوري”.

‫17 تعليقات

  1. الله يعطيكو الف عافيه شباب بلدنا..دمتم فخرا لنا ولاهل بلدنا ان شاء الله..بوركتم وبارك الله فيكم…كل عام وانتم احب واقرب الى الله وكل عام وانتم من احباب الله

  2. كل الاحترام للمجلس المحلي .. وللسيد عبد الجبار عزب ..والسيد هشام مصاروه

  3. مباراة الفريق ( مكابي بلدي كفرقرع – مكابي تسور شالوم ) يوم الجمعه الساعه 2:00 على ملعب كفرقرع ..

  4. بداية اتوجه لاهل البلد الطيب وابارك لهم العيد واسال الله ان يكون عيد محبه وخير وصحه لجميع اهل البلد . ثانيا اشكر السيد عبدالجبار عزب على الجهود التي يبذلها في شتى المجالات وخصوصا الرياضه من اجل دعم وتطور وتقديم الاحسن لاهل قريتنا الافاضل .. وكل عام وانتم بالف خير..

  5. مكابي بلدي كفرقرع في الدرجه الاولى وهذا شرف لكل ابناء كفرقرع والى الامام والتقدم والنجاح

  6. كل عام وانتم بخير

    تحياتي للفريق القرعاوي – مكابي كفرقرع – للمدرب والادارة وجميع من يدعم هذا الفريق , واتمنى من الله عز وجل ان تثمر جهودكم وان تصلوا الى ما تصبون اليه .

    لقد وضع المجلس المحلي الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في سلم اولوياته وقرر دعم جميع الفرق دون استثناء وذلك بالرغم من شح الميزانيات .

    وفي هذه المناسبة اتوجه الى ابناء قريتي الاعزاء بان يدعموا الفرق الرياضية من الناحية المادية والمعنوية وذلك بالتبرع وحضور المباريات .

    اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

  7. الصراحه لونهوم ايجيبوا ابراهيمفيك او رونالدو مابوخذوها مرتبه 10 شو هل فريق الضعيف واداره فاشله انا بنصحكوا تحلو هاذ الفريق وتبدوا تشتغلوا على فريق هبوعيل كفر قرع (ليجا جيمل) لانو كلو مكون من لعيبت البلد وكلهم شباب وفي قدامهم مستقبل طويل و مش مكلف كثير فراجع حالك يا مجلسسسس

  8. دائماً المجلس يقوم بخطوات جيدة
    الفريق بحاجة للدعم
    وبالتوفيق للمكابي

  9. المجلس المحلي لا يقوم بدوره كما يجب مع احترامي للسيد سلطان اسماعيل

  10. شكرا الك سلطان اسماعيل على التعليق البناء .. وشكر لكل انسان يقدم الدعم المعنوي والمادي من اجل تطوير البلد .. واذا في حدا عندو تعليق مش بناء ليكن رجلا وليواجه المسؤولين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة