عين السهلة تحتضن دوري الاخوة في رمضان

تاريخ النشر: 17/07/14 | 22:44

تحت رعاية مشروع “البلد الامن” في المجلس المحلي بسمة وباشراف مدير المشروع في المجلس المحلي اللاعب السابق محمد كبها تم تنظيم دوري الاخوة لكرة القدم في قرية عين السهلة والذي يحمل بين طياته رسالة سامية نحو تبني الروح الرياضية ونبذ العنف في الشهر الفضيل والتحلي بالاخلاق الكريمة بالاضافة الى التأكيد على اهمية ضمان وتوفير اطار ايجابي لشريحة الشباب المعزز للفعاليات الرياضية.
وتجدر الاشارة الى ان الدوري يحتضن سبعة فرق رياضية والمكونة من ابناء جيل الصف السادس حتى التاسع ستتنافس بروح رياضية ضمن مباريات تم ادراجها ضمن جدول خاص ستستمر المباريات حتى نهاية الشهر الفضيل وفي ختام الدوري سيتم الاعلان عن الفريق الفائز ببطولة الدوري وتكريم لاعبيه باحتفال خاص.
مع التأكيد على الاجواء الرياضية التي ميزت اللقاء الاول في الدوري والذي حمل معه تشجيعا منقطع النظير مع الفرق المشاركة واقبال مميز لشريحة الشباب وسط اشادة بفعاليات الدوري والاجواء الطيبة في الشهر الفضيل.
وتجدر الاشارة الى ان المجلس المحلي ضمن مشروع البلد الامن قد قام بصيانة الملعب المصغر واضاءته لتوفير اطار رياضي لشريحة الشباب في القرية ودعما لفعاليات دوري الاخوة لهذا العام.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة