اَلاف الطلاب العرب في اليوم المفتوح بأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 12/03/12 | 14:17

إستقبلت أكاديمية القاسمي في باقة الغربية صباح اليوم الأثنين اَلاف الطلاب الثانويين العرب من جميع أنحاء البلاد في اليوم المفتوح الذي نظمته لاطلاع الطلاب على أقسامها وبرامجها التعليمية.

ومنذ ساعات الصباح توافد ضيوف حرم أكاديمية القاسمي، ليطّلعوا على هذا الصرح الأكاديمي الذي شدّ انتباههم وليشاركوا بالفعاليات والنشاطات التي دأبت إدارة الكلية ومكتب التسجيل، الذي ترأسه السيدة ميساء عويسات بشارة، على تحضيرها لأستقبال هذا المدّ الطلابي الذي وفد من حدب وصوب.وقد اعتادت الأكاديمية تنظيم مثل هذا الحدث السنوي في هذه الفترة من العام الدراسي، وذلك مع اقتراب تخريج صفوف الثواني عشر ومع اقتراب انتهاء السنة الدراسية لعام 2012-2011. حيث تم فتح باب التسجيل وتقديم العديد من الامتيازات للطلاب العرب وذلك سعيا دمج اكبر عدد من الاكاديميين العرب تحت ظل ما تقدمه كلية القاسمي وادارتها للطلاب العرب. حيث هدفت نشاطات وفعاليات اليوم المفتوح الى بلورة الشراكة والتواصل بين أكاديمية القاسمي وجمهور الطلاب في المدارس العربية في البلاد.

افتتح اليوم باحتفال والتي القيت به العديد من الكلمات على جمهور الطلاب، والذي تم فيه توزيع كتيبات المعلومات عن أكاديمية القاسمي، وعن كافة التخصصات المتاحة فيها، حيث تولى عرافة الحفل كل من الطالبين الأكاديميين محمد أبومخ ومي زباد، واللذان قاما بتوجيه التحيات لكافة الطلاب متمنين ان يجدوا ما يبحثون عنه، وان تتمكن كلية القاسمي، عن طريق الآفق التي تفتحها أمامهم لتحقيق احلامهم واحتضان فترة دراستهم الأكاديمية.كما وقام نائب رئيس اكاديمية القاسمي الدكتور جمال أبو حسين بالقاء كلمته، والتي أكّد من خلالها على الانجازات التي حققتها كلية القاسمي مؤكدا أنها تسعى دوما لأن تكون الظلال الوارفة التي تظلل أكبر عدد من الطلاب.

اما كلمة مدير كلية القاسمي التكنولوجية الدكتور نائل عيسى بتوجيه التهاني لكافة المشاركين في هذا اليوم المفتوح، مؤكدا على مدى الاهمية والجهد التي توفره كلية القاسمي التكنولوجية لتقدم الاكادميين العرب في كافة المجالات التعليمية.

كما وقام الدكتور عبد الله طربيه عميد الطلبة في كلية القاسمية بمباركة جميع الطلاب على زيارتهم لكلية القاسمي والتي تعمل على ان تكون العنوان الاول لطالب العربي، وسائلاً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم ومستقبلهم.

هذا وقد اكدت ميساء عويسات بشارة، مديرة قسم التسويق والتسجيل في أكاديمية القاسمية، أن الهدف وراء هذا اليوم هو تعريف الطلبة الثانويين بالأكاديمية واستعراض التخصصات التي تضمّها الأكاديمية كصرح علمي راق.

تصوير أمير أبو فنة موقع بقجة

bukjaalkasmi10-2

bukjaalkasmi10-3

bukjaalkasmi10-4

bukjaalkasmi10-7

bukjaalkasmi10-11

bukjaalkasmi10-14

bukjaalkasmi10-16

bukjaalkasmi10-21

bukjaalkasmi10-23

bukjaalkasmi10-27

bukjaalkasmi10-30

bukjaalkasmi10-33

bukjaalkasmi10-39

bukjaalkasmi10-42

bukjaalkasmi10-45

bukjaalkasmi10-47

bukjaalkasmi10-51

bukjaalkasmi10-53

bukjaalkasmi10-55

bukjaalkasmi10-56

bukjaalkasmi10-58

bukjaalkasmi10-60

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة