إستقالة عضو بلدية ام الفحم المحامي رياض جمال ممثل عن "التجمع"

تاريخ النشر: 12/03/12 | 10:55

قام يوم امس الاحد ممثل حزب التجمع عضو بلدية ام الفحم المحامي رياض جمال بتقديم استقالته من العمل البلدي بعد حوالي 3 سنوات من العمل السياسي الجماهيري وذلك لاسباب لم يفصح عنها , الا انه كان قد طرحه على حزب التجمع في ظل تزايد المسؤوليات والعمل على كاهله اكثر مما يطيق , خاصة وان وعكة صحيّة ألمّت به خلال الأشهر الماضية وبفضل الله تعافى منها.

وقال الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم أن موضوع الاستقالة جاء بشكل مفاجئ مشيرا الى جدية ومهنية المحامي رياض جمال خلال فترة عمله في البلدية , وحسن الخلق الذي تميز به. لافتا الى انه قلص دائما الفجوات بين المعارضة والائتلاف من خلال معارضته البناءة والتي هدفت دائما لخدمة المصلحة العامة وخدمة ام الفحم .

اما المحامي رياض جمال فقد عقب قائلا: اتمنى ان اكون قد اديت واجبي تجاه منتخبي التجمع في ام الفحم, حاولت خلال هذه الفترة الخروج دائما بتوافق مع الجميع , ولكن هناك امور لا بد من الاختلاف فيها ولكننا حافظنا على لغة الحوار , تجربتي كانت مميزة على المستوى الشخصي , البداية كانت صعبة وتطورت تدريجيا من حيث الدراية والمعرفة نتيجة للعمل والمواظبة عليه, وحاولت خدمة بلدي قدر المستطاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة