هيفاء مجادلة، تحصل على منحة تفوّق للدّكتوراة

تاريخ النشر: 11/03/12 | 13:34

حازت المحاضرة هيفاء مجادلة على منحة من قبل صندوق وولف المعدّ للطلاب المتفوّقين في تخصّصات العلوم والفنون في مؤسّسات التّعليم العالي. وقد جرى تسليم المنحة في احتفال أقيم في قاعة مبنى الحقوق في جامعة تل أبيب، بحضور الطلاب الفائزين وذويهم.

استهلّ الاحتفال بكلمة ألقاها البروفسور يوسف قلفطر رئيس جامعة تل أبيب الذي رحّب بالحضور وقدّم تهانيه للحائزين على المنحة، ثمّ تحدّث البروفسور أهرون دوتان عضو مجلس منحة وولف حول المنحة وأهميّتها لطلاب التّعليم العالي، وأوضح في كلمته أنه قد تمّ اختيار الطلاب الفائزين من بين عدد كبير من المرشّحين من كافّة الجامعات ومؤسّسات التّعليم العالي في إسرائيل، وفقًا للتّحصيل والتفوّق الدّراسي.

حصد المنحة ثلاثون طالبًا للدكتوراة في تخصّصات عديدة من جامعات مختلفة على النّحو التالي: ستّة طلاب من جامعة بار إيلان، طالبان من التخنيون، طالبان من معهد فايتسمان للعلوم، ستّة طلاب من جامعة تل أبيب، أربعة طلاب من جامعة حيفا، ستّة طلاب من الجامعة العبريّة في القدس وأربعة طلاب من جامعة بن غوريون.

يُشار إلى أن مجادلة كانت العربيّة الوحيدة من بين الحائزين على المنحة. وهي تدرس للقب الثّالث في موضوع النّحو العربي في جامعة حيفا، وتعمل محاضرة ومرشدة تربويّة في أكاديميّة القاسمي.

5801

bukjahifa1

bukjahifa1-2

bukjahifa1-3

‫7 تعليقات

  1. الف مبروك لنا جميعا ونفتخرفي الأخت من باقه الشامخة بأهلها -تحيه من المهندس –نجوان —-كفر قرع

  2. انجاز يستحق كل تقدير رائعة يا هيفاء كما عرفتك دائما كل احترام هذا انجاز للوسط العربي لانك العربية الوحيدة ونتمنى النجاح لكل طلابنا

  3. الف الف مبروك انت تستحقي كل ثناء دمت فخرا وذخرا لكل الامه والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة