تغريدة على الفيسبوك تكلف المحامي عدنان عمله

تاريخ النشر: 11/07/14 | 13:14

على ما يبدو فان مهمة الإعلام العبري بالتحريض على المواطنين العرب لم تنتهي وما هي الا بداية لمشروع بدأته الحكومة اليمينية لتظهر المواطنون العرب متطرفين, غاضين أبصارهم عن ما يفعله اليمين اليهودي والذي اجتازت عنصريته حرق أماكن العبادة .
وعلى غرار موجة التحريض ضد الطالب الجامعي مراد ابو الهيجا والذي كاد ان يفقد سنوات من تعليمه الجامعي اثر تغريدة قام مشاركتها في شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك عبر بها عن فرحته في امل ان يصافح الاف من الأسرى في السجون الإسرائيلية حريتهم , على ضوء اختطاف 3 مستوطنين .
اليوم يجابه المحامي النصراوي عدنان الدين العنصرية ذاتها , حيث قام الأخير بعرض تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مؤكدا على قول حديث للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم : (عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه يهودي: تعال يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله”) مضيفا قوله : هل لا زالت وقاحتكم تستنكر هذا الحديث الشريف؟
على إثرها ادعت بعض الجهات الإعلامية والإسرائيلية ان الحديث الشريف يحرض على قتل اليهود , وعلت أصوات عنصرية تطالب بسحب رخصة العمل من المحامي عدنان الدين كمقاول في الدفاع العام عن منطقة الشمال .
وفي حديث له مع إحدى المواقع العبرية نفى علاء الدين ان يكون ما كتبه عبر الفيسبوك يحرض على قتل اليهود وقال : انها نهج وليست دعوة للقتل , وأردف : كوني عامل في الدفاع العام هل وجب علي تغيير ديني ؟
وقال : الدولة تتلقى مني الأموال بواسطة الضرائب التي تفرضها , ومن جهتي أعيدوا الأرض التي سرقتموها وقمتم باحتلالها واذهبوا من هنا , وأنا لن احتاج أموال من وزارة العدالة , وتساءل : هل تريدون مني ان أغير ديني من اجل المال ؟
هذا وكان قد اكد الدفاع العام ان عدنان علاء الدين يعمل لديها , مشيرة الى انه وصلتها المعلومات حول التغريدة التي قام بمشاركتها في الفيسبوك ولوحت بانها قامت بتعليق عمل المحامي لديها وسحب كافة الملفات التي يعالجها , بانتظار الاستيضاح .
ddv

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة