وزارة الإقتصاد تطلق صفحة معلومات خاصّة على الإنترنت

تاريخ النشر: 10/07/14 | 16:00

تعمل وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة حاليّاً على تشغيل منظومة “معوف” والتي تشكّل عنواناً مركزيّاً لكل صاحب مصلحة تجاريّة، بحيث يستطيع الإستعانة بسلّة الخدمات الموسّعة والتي تشمل إستشارة مهنيّة، مرافقة واستشارة في مجال الأعمال، إرشاد، توجيه لمصادر تمويل وغيرها. وتعمل منظومة “معوف” التّابعة لوكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة في وزارة الإقتصاد في هذه الأيّام وفق خطّة طوارئ وتوفّر مركز خدمات للحصول على معلومات واستشارة ومساعدة، على الرّقم: 1-700-558-040
يمكن إيجاد صفحة المعلومات للمصالح التجاريّة والمبادرين، التي أطلقت على خلفيّة الوضع الخاص في الجبهة الخلفيّة، في الصفحة الرئيسيّة لموقع الوكالة على الأنترنت، في العنوان التالي:

www.sba.economy.gov.il

تفعّل وزارة الإقتصاد عدّة أدوات مساعدة للمصالح التجاريّة الصّغيرة والمتوسّطة، وذلك من خلال منظومة “معوف” التّابعة للوكالة. وتشكّل منظومة معوف عنواناً رئيسيّاً لصاحب المصلحة التجاريّة و/أو للمبادر، ويمكن الإستعانة من خلالها بسلّة خدمات شاملة. ويمكّن التوجّه إلى فروع “معوف” المختلفة أصحاب المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة وأيضاً المبادرين من تلقّي خدمات متنوعة مثل: معلومات وتوجيهات، إستشارة مهنيّة ومرافقة المصلحة التجاريّة، تحضير خطط عمل، توجيه لمصادر التمويل واستشارة في مجال الأعمال.
بالإضافة إلى ذلك، وعلى خلفيّة الأحداث الأمنيّة والوضع الخاص في الجبهة الخلفيّة، قامت الوكالة بتجميع معلومات محتلنة ومرتبطة بالمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة في إسرائيل، وأطلقت صفحة معلومات على الإنترنت لأوقات الطوارئ، لخدمة أصحاب هذه المصالح التجاريّة والمبادرين.
وقال مدير الوكالة للمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة، ران كويتي، بهذا الصدد: “أصحاب المصالح التجاريّة في منطقة الجنوب والمركز، وعمليّاً كل البلاد، مدعوّون للتوجّه لمنظومة “معوف” التابعة للوكالة والإستعانة بالمستشارين المهنيّين وبسلّة الخدمات المقدّمة لصالحهم. وتفعّل وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة في وزارة الإقتصاد، من خلال منظومة معوف، العديد من برامج الاستشارة والمرافقة للمصالح التجاريّة، وتقدّم لأصحاب هذه المصالح إستشارة مهنيّة من قبل مختصّين ذوي خبرة كبيرة والذين تمّ اختيارهم من القطاع الخاص لهذا الهدف. ويذكر أنّ تكلفة ساعة الاستشارة المدعومة من قبل الوكالة تبلغ 80 شيكل مقابل 400 شيكل في السّوق الخاص. إضافةً إلى ذلك نحن نوفّر بالتعاون مع المحاسب العام حلولاً تمويليّة من خلال صندوق القروضات بكفالة الدولة. وبهذه ندعو مرة أخرى أصحاب المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة والذين يواجهون صعوبات في التدفّق النقدي، على ضوء الوضع الحالي، للتوجّه لنا، فبإمكاننا المساعدة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة