الشرطة: جملة احداث هامة

تاريخ النشر: 08/07/14 | 7:55

القدس وسماع اطلاق عيارات نارية حية وغيرها
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية تم استلام بلاغ بشرطة القدس مفاده سماع دوي اطلاق عيارات نارية حية اتجاه منازل في حي “نوف تسيون” القريب من حي “جبل المكبر” اضافة الى رشق زجاجات حارقة.
هذا وهرعت قوات من الشرطة لهناك مباشرة باعمال البحث والتمشيط عبثا معتقلة بطريقها احد القاطنين هناك، مواطن يهودي يحمل سلاحا مرخصا، بشبهة اقدامه حينها على اطلاق عيارات نارية اتجاه مركبة عربي عابرة في المكان دون تسجيل اصابات بشرية او اضرار مادية مع العلم ايضا على انه سمع خلال الاتصال وتلقي البلاغ بالشرطة دوي ضجيج الناتج على ما يبدو من اطلاق مفرقعة نارية بفضاء المكان هناك.
هذا ولاحقا ومع بزوغ الشمس، عثر ايضا في الحي هناك على بقايا 5 رصاصات “خراطيش” في مكان الحادث فيما تواصل الشرطة بالتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي تتضمن فحص فيما اذا كانت هنالك علاقة تربط ما بين ذلك وواقعة سماع دوي العيارات النارية البارحة التي لم تسفر عن اصابات لا مادية ولا بشرية البتة.
بالمقابل، بشمال القدس، حي بيت حنينا قريبا من خيمة العزاء التي اقيمت هناك اثر مقتل الفتى المرحوم “ابو خضير” قام في ساعات ما بعد متتصف الليلة الماضية بضعة عشرات من الشبان الملثمين باطلاق صواريخ غاز ورشق زجاجات حارقة صوب قوات الشرطة التي قامت بتفريقهم دون تسجيل اصابات بشرية.

مجمل الاوضاع بالساحل واعمال اخلال بالنظام مختلفة
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
خلال ساعات الليلة الماضية، شهدت منطقة الساحل العديد من وقائع رشق الحجارة وغيرها والتي تضمنت رشق حجر صوب باص في كريات حاييم دون تسجيل اصابات بشرية او اضرار مادية، اضافة الى اصابة شابة حيفاوية برأسها جراء ارتطام حجر بها احيلت على اثر ذلك للعلاج بالمستشفى مع العلم على انها لم تلاحظ مصدر رشق الحجر.
بينما بكريات اتا تم الصاق قصاصة ورقية كتب عليها “الموت لليهود” بشجرة ومن ثم اضرمت النيران بالشجرة الا انها لم تشتعل.
كما وعلى مفترق الفريديس تم رشق حجر صوب مركبة مواطن يهودي عابرة مسفرة عن اضرار مادية.
بينما وبالقرب من بلدة “كتسير” رشقت حجارة اصابت مركبة مواطن عربي سكان عرعرة عابرة ومسفرة عن الحاق اضرار مادية فيها.
كما وفي الخضيرة تم الحاق اضرار بمركبة احدى القاطنات هناك، مواطنة يهودية، مع تهشيم نوافذها الامامية والخلفية وخط عبارات نازية ضد العرب على هيكلها.
اما في باقة الغربية فقد تم رشق عدد من الزحاجات الحارقة اتجاه مبنى الشرطة الجماهيرية مسفرة عن اضرار مادية بجدران الحائط الخارجي وبحيث تم سريعا اخماد السنة النيران التي اشتعلت هناك ومما حال دون توسعها وانتشارها
هذا ومن طبيعة الحال، تواصل شرطة الساحل التحقيق بكافة ملابسات وتفاصيل هذه الوقائع المختلفة، كل وفقا لتفاصيلها وملابساتها ذات العلاقة.

الاعتداء على حارس بورشة بناء قرب نهاريا
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية في كيبوتس “بيت هعيمق” تم طعن حارس بورشة بناء، من سكان بلدة “ابو سنان” البالغ من العمر حوالي 51، وذلك من قبل مشتبهين مجهولا الهوية وبينما تعارك معهما على ضوء محاولتهما سرقة معدات
هذا ووصفت جراح الحارس بالطفيفة احيل على اثرها للعلاج بينما تواصل شرطة نهاريا باعمال البحث والتمشيط وراء المشتبهين مع الشروع بالتحقيق فيافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة.

shortabukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة