استقبالا للعيد "جمعية قضايا الشبيبة" توزع الورود في كفرقرع

تاريخ النشر: 10/11/10 | 1:57

بمناسبة اليوم العالمي للنظافة قامت “شبيبة جمعية قضايا الشبيبة” امس الثلاثاء بالاشتراك بحملة التنظيف التي دعا اليها قسم الصحة في المجلس المحلي في كفرقرع , حيث  بدأت مسيرة النظافة في تمام الساعة الثامنة صباحا واستمرت حتى ساعات بعد الظهر. نذكر أن الشبيبة المشتركين هم من صفوف العاشر والحادي عشر  ابناء كفرقرع لكن من مدارس ثانوية مختلفة.

ويأتي هذا العمل التطوعي ضمن سلسلة مشاريع بادر بها شبيبة قضايا الشبيبة، استمرارا لورشة تدريب حول المبادرات وبناء المشاريع للتغيير المجتمعي. حيث تتلقى  المجموعة تتدريبا مركّزا حول آليات التنظيم المجتمعي ومحاضرات تثقيفية حول قضايا الجماهير العربية وقضايا الشباب في المجتمع العربي الفلسطيني في البلاد ودورهم في تحسين المجتمع الذي ينتمون إليه.

كما وقامت المجموعة بمرافقة  سمير بدوية بتوزيع الورود واللاصقات المعدة للمركبات والتي تحمل شعارا هادفا اختارته المجموعة بنفسها ” نظافة وانتماء”، لتعطي طابعا وأجواء مريحة في البلدة الكريمة.وقد عبر  أهالي كفر قرع  عن سعادتهم واحترامهم لتلك المجموعة، لكونها مجموعة تسعى وتهدف لصالح البلدة.

وفي حديث مع السيدة اخلاص يحيى مديرة المشروع من قبل جمعية قضايا الشبيبة وهي جمعية قطرية مقرها في قرية كفر قرع وتعمل على تطوير برامج للشباب في القرى والمدن العربية  قالت:” هذا النشاط الذي قدمته المجموعة نابع من وعي المجموعة لأهمية التطوع من أجل المجتمع، ومن أجل اخذ دور في بناءه. كما وأن هذه الفعالية هي واحدة من سلسلة فعاليات ستقوم عليها المجموعة والتي خطط لها لمدى بعيد. كما وتعمل الجمعية على تدريب عدد كبير من الشباب والصبايا العرب لتفعيلهم ضمن عملية التغيير والتطوير المجتمعي في قرانا ومدننا العربية “.

‫25 تعليقات

  1. احلى تحية للخال سمير يعطيك الف عافية وللمساعدين ويجعل ايامكم اعياد وكل عام والجميع بخير

  2. احلى كفرقرع عنجد كان اشي كتير حلو وانا بتمنى انو هيك ضل هيك علىطول انشاالله يارب صور كتير حلوات تحيه لرشا واماني

  3. واووو اولاد صفي شو هااااد !!!!!! منورين والله يعطيكو العافيه على هيك مشروع والله روعه …

  4. يعطيكم العافية شباب صبايا والى الامام بتجننوا : مجد , شادي , عمر , فادي , خالد , اشواق , لينا ,حماده …

  5. احلى بلد كفرقرع والمشروع بكا كتير بجنن يعني الى الامام كفرقرع احلى صور محدا يعلق شكرا رقم 9 !!!

  6. احلى بلد والله واحلى بنت كانت اشواق كبها بتوفيق للجميع

  7. كل الاحترام للشباب والصبايا حققتم عملا هاما بجهد رائع يعطيكو العافية. انا فخور فيكم/ن المستقبل اكيد افضل مع الشباب والصبايا امثالكم وكفر قرع وكل مجتمعنا بحاجة لكم/ن شعاركم “مبادرة وانتماء”

  8. اشي كثير حلو احلى شباب وصبايا الى الامام ان شاء الله اهلا بكل الشباب: حماده,مجد,فادي,عمر(ابو راس) ,خالد,شادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة