جمعية معاً: تبرعوا لمساندة اللاجئين السوريين

تاريخ النشر: 06/07/14 | 17:55

منذ ثلاث سنوات تمر سوريا في حرب اهلية دامية. الحديث يدور عن حربا يشنها النظام الاستبدادي الوحشي ضد ابناء شعبه. وقد استخدم النظام الاسدي في حربه على شعب سورية كافة الوسائل الاجرامية بما فيها قصف المدن من الجو والمذابح الجماعية في القرى واستخدام الغازات الكيماوية وفرض الحصار التجويعي على مدن كاملة وممارسة الاعتقالات الجماعية.
وقد استشهد نتيجة هذه الحرب الهمجية على الشعب الاعزل الذي خرج الى الشوارع بحثا عن الحرية والديمقراطية ولقمة العيش ما يزيد عن 160 الف مواطنا وتم تدمير مليوني بيتا وفقد نحو 9 مليون مواطن منازلهم ولجا مليوني مواطن الى بلدان مجاورة. كما تشرد عشرات آلاف الاطفال، ويقبع مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين تحت الحصار منذ شهور حيث يموت هناك آلاف الاطفال والنساء جوعًا بسبب سياسة النظام الاستبدادية.
لا مبالاة الغرب ورفضه اتخاذ اجراءات فعلية لوقف جرائم الحرب التي تورط بها النظام، ادت الى اضعاف المعارضة العلمانية والى تقوية العناصر الجهادية المتطرفة في صفوف المعارضة. الا ان هذا لا يُشكّل مبررا لجرائم النظام او لاهمال مصير اللاجئين الذين يدفعون ثمن الوضع المأساوي.
لا يمكننا ان نقف مكتوفي الايدي. نناشد الجمهور في اسرائيل – عربا ويهودا للتبرع الى حملة دعم اللاجئين السوريين. التبرّعات ستُحوَّل إلى تمويل مشاريع لمساعدة الأطفال في مخيّمات اللاجئين السوريّين. يدير هذه التبرّعات المنظّمة العالميّة Save the Children التي افتتحت صندوقًا خاصًّا لإغاثة الأطفال السوريّين.

سيتمّ تحويل الأموال عن طريق حساب “ايتغار للسلام والتقدم” بنك لئومي (10)، فرع 801، حساب رقم 26556/93

facee

للتبرع من خلال بطاقة اعتماد: http://bit.ly/1mgo3YE
للمعنيين للانضمام للجنة الاغاثة يُرجى الاتصال مع وفاء طيارة 74330036-050

1

‫4 تعليقات

  1. ادعموا بالاول الشعب الفلسطيني بس شاطرين تعملو حالكم حنونين عى الي برا

  2. الشعب الفلسطيني وخاصه غزه في عليهم حرب من 48 وﻻ حدا مساعدهم باشي وانا بوافق الراي غزه اوﻻ غزه تنزف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة