فعالية المحافظه على الأسنان في روضة الوئام معاوية

تاريخ النشر: 24/02/12 | 23:33

ضمن الفعاليات التي تقام ضمن أسبوع الصحة في روضة الوئام قرية معاوية , أقيمت  أمس الخميس  فعالية ” المحافظه على أسنان نظيفة ” بحضور طبيب الأسنان فائد كبها ابن قرية برطعة , وقد تخللت الفعالية تجارب علمية وعملية لتوعية الأطفال للمحافظة على أسنان نظيفة .

وقد قام كبها بإعطاء نصائح للأطفال عن طريق عمل تجربة امام تتمثل بوضع بيضه في كأس ومن ثم يقوم بسكب مشروب غازي على البيضه داخل الكأس ليرى الأطفال تأثير المشروبات الغازية على صحة الأسنان .

وقد حث طبيب الأسنان أطفال روضة الوئام على تناول الأطعمة والمشروبات البديلة التي ليس لها أثر على صحة الأسنان كمنتوجات الألبان والبدائل من الحلويات .

فيما قامت لجنة الأمهات والتي تضم كلٌ من السيدة حنان عنتر محاميد , ونهاد محاميد, وخضرة محاميد , ورانية محمد محاميد وآلاء علي زلط واسلام خالد محاميد برقفقة المربيات ” ألمازة صبيحات ونجلاء محاميد ” بتحضير أكلة الحلبه مع رب الخروب كبديل للحلويات .

وفي نهاية اللقاء قامت لجنة الأمهات ومربيات الروضه بتقديم شهادة تقدير للطبيب فائد كبها , وقمن بتوزيع معجون وفراشي الأسنان على الأطفال وبدأوا بتطبيق تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون.

من ابو براء

bukjam8

bukjam8-5

bukjam8-10

bukjam8-11

bukjam8-16

bukjam8-21

‫5 تعليقات

  1. اولا شرفتي موقع بقجه خالتي المازه …اشتقنالك كتير والى الامام…كروم بسلم عليكوا ومشتاق لكيان وبنان..

  2. كل ا لاحترام المازة ولك كل الشكر على هذة الفعاليات المميزة وداءما مميزة فانك كالشمعة التي تضيئ من اجل اطفال معاوية ولك كل الاحترام والتقدير والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة