طلاب الابتدائية “ا” وطلاب الحوارنه يستمتعوا مع “المقنع بسبوس”

تاريخ النشر: 23/03/10 | 6:41

تصوير امير ابوفنه:ضمن النشاطات والفعاليات التربوية والجماهيرية التي يقوم بها المجلس القطري للتقليص من حدة العنف والإجرام عند الشبيبة “متسيلاه”، نظمت في مدارس كفرقرع الابتدائية وعلى مدار هذا الأسبوع وبمبادرة محمود مصالحة مركز المشروع في كفرقرع اسبوع التسامح بعنوان “طريق السلامة والأمان” لتوعية الطلاب حول مخاطر هذه الظاهرة المتفشية في المجتمع.. وتخلل الأسبوع عرض مسرحيات هادفة من قبل مسرح كفرون وشاهد اليوم طلاب المدرسة الابتدائية “ا” ومدرسة الحوارنه الابتدائية عروض مختلفة ومتنوعة منها “طريق السلامة”و”المقنع بسبوس” والتي تهدف الى توعية الطلاب وأهاليهم والمعلمين للوقاية والتثقيف لمحاربة وتقليص حدة العنف في المجتمع والمدرسة.

تحدث لمراسل موقع بقجة محمود مصالحة مركز المجلس القطري لتقليص حدة العنف والإجرام عند الشبيبة “متسيلاه قال:” ان هذا الأسبوع الحافل من الفعاليات والنشاطات لجميع المدارس في القرية انما هو بمثابة انطلاقة جدية لمكافحة ظاهرة العنف في المجتمع العربي وللتصدي لجميع الظواهر الاجتماعية السلبية وهناك حاجة ملحة من اجل التكاتف والتعاون بين جميع المؤسسات في القرية”.

وأضاف محمود مصالحة لمراسل موقع بقجة :”التمويل للفعاليات المتواصلة لمكافحة العنف في قرية كفرقرع من المجلس القطري”متسيلاة” وبمشاركة المجلس المحلي في القرية”.

‫5 تعليقات

  1. למס’ 2 ….זה פאדי מסלחה .עובד במועצה המקומית כפר קרע
    לא יודעת במה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة