اوفيس ديبوت في زيارة لمدرسة الحكيم بكفرقرع

تاريخ النشر: 15/01/10 | 13:09

زار مدرسة الحكيم موسى حصادية مدير عام شركة سيكتورس البستاني ووفد رفيع المستوى من إدارة شركة أوفيس ديبوت على رأسهم المدير العام نيسيم مامو حيث حل الوفد خلال زيارته الميدانية ضيفا على مدرسة الحكيم الابتدائية في قرية كفرقرع. زيارة اليوم لمدرسة الحكيم هدفت إلى الإطلاع عن كثب حول الاحتياجات والمتطلبات لتطوير وتدعيم التكنولوجيا المحو سبة التعليمية والتربوية في المدارس في الوسط العربي , حيث تدرك شركة أوفيس ديبوت أهمية هذا المجال التكنولوجيا المحوسبة في دمجها في البرامج التعليمية والتربوية ومدى إنعكاساتها الإيجابية للنهوض بجهاز التربية والتعليم إلى مستقبل أفضل .

استقبلتهم المربية مهدية زحالقة مديرة مدرسة الحكيم الإبتدائية كفرقرع فقد أكدت خلال إستقبالها الوفد إلى أن المدرسة تقوم بتبني وإتباع إستراتيجية واضحة وقوية في تطوير وتدعيم البرامج التعليمية والتربوية المنهجية واللامنهجية في سبيل تطوير التكنولوجيا المحوسبة في ظل التطور المستمر غير المتوقف لعالم الانترنت والهايتك والعولمة والتطور التكنولوجي مؤكدة على أهمية تربية جيل اليوم من الشباب لأن يكونوا شركاء حقيقيين في هذا التطور الرهيب الذي يتقدم يوما عن يوما في سبيل أن يتمتع المجتمع العربية في نعم وخيرات هذا التطور وفي سبيل بناء جيل جديد من أوساط الشبيبة العرب متركز على البحث العلمي والتكنولوجيا والهايتك الانترنت والحاسوب.

كما عرضت معلمة الحاسوب سهير زيتاوي عن أهمية غرفة الحاسوب في المدرسة وكيفية دمج المواضيع المختلفة في عالم الانترنت. ومن ثم اطلع الوفد على ورشة الاتصال للتلفزيون وموقع الحكيم برفقة المربي عبدالرؤوف ابوفنه.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة