• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ناي البرغوثي تُتحف الجمهور بعرضها "مُنيتي"

    غصّت قاعة كريغر الحيفاويّة بالمئات من عشّاق ومحبّي الموسيقى العربيّة الطربيّة في الحفل “مُنيتي” الذي أقامته المشغل: الجمعيّة العربيّة للثقافة والفنون يوم الخميس الماضي 09.02.2012  للفنّانة الواعدة ناي البرغوثي، التي أتت من رام الله إلى حيفا لتُتحف الجمهور بصوتها وأدائها الرائعيْن بمرافقة الفرقة الموسيقيّة بقيادة الفنان خالد جبران  وبرعاية مقهى حكاية في كفرقرع.

    شمل العرض الموسيقي “مُنيتي” أغان كلاسيكية من الزمن الجميل، وعزفت البرغوثي أيضًا على آلة الفلوت الغربية، ورافقها الفرقة الموسيقيّة بقيادة خالد جبران (عود)، سامر بشارة على القانون (وهو أستاذ آلة القانون في المعهد الموسيقي في المشغل)، تشارلي صافية (كمان)، فادي حنّا (إيقاعات) مَعن الغول (رِّق) وبيتينا إزبيدي (تشيلو).

    لاقى العرض استحسان الجمهور، وكان ناجحًا في الرّؤيا الموسيقيّة والأداء للمجموعة الموسيقيّة، وتألّقت الفنّانة الواعدة ناي البرغوثي لتثبت أن للغناء العربي لا زالت إمكانيات مطوية أتت لتكشفها ولتحاور النّغم عزفًا وغناءً، ولترتقي إلى أبعد حدود الإبداع.

    وأخيرًا نظرًا للنجاح الكبير للعرض “مُنيتي” وطلب الجمهور، ستقوم جمعيّة المشغل باستضافة ناي البرغوثي والفرقة الموسيقيّة بقيادة خالد حبران في عرضٍ إضافيّ يوم السبت 03.03.2012 في تمام السّاعة 20:30 في قاعة كريغر في الكرمل الفرنسي في حيفا.

    للتفاصيل والحجز:

    المشغل 048507069

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هذه المغنية ابنة السيده الرائعه صفاء طميش التي تملك ايضا صوت جميل …..بالتوفيق

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.