روضة البراءة تزور معصرة السلام

تاريخ النشر: 02/11/10 | 0:07

قامت يوم امس الاثنين روضة وحضانة البراءة مع المربية الفاضلة خيرية أبو عطا بزيارة تعلمية لمعصرة الزيتون (السلام).حيث تعرف الأطفال على مراحل عصر الزيتون الى أن يصير زيتا, وقد أبدى الأطفال تفاعلهم الكبير مع الموضوع..

هذا وبعد أن انتهت زيارة المعصرة, استضافت عائلة الطفل عمر عليمي طلاب الروضة في بيتهم وقدمت لهم وجبة إفطار لذيذة, أكل الأطفال وقضوا وقتا ممتعا, وعادوا أدراجهم مودعين شاكرين والفرحة بادية على وجوههم بيوم شيق ممتع..

ومن منبر بقجة يقدم أطفال روضة وحضانة البراءة مع مربيتهم خيرية وباقي المعلمات الشكر الجزيل لمعصرة السلام والتي استضافتهم بترحاب كبير, ولعائلة عمر عليمي على استضافتهم الكريمة..

‫22 تعليقات

  1. ما أجمل تلك الأيام ، يا للبراءه ! أليس من الواجب علينا جميعاً العمل لمستقبل آمن وطيب لهذه الأجيال. بالكلمه الطيبه وبالعمل الصالح.

  2. يا الله وانا نفسي اشوف كيف بيعصروا الزيتون بس بكيت اروح وانا صغيره.

  3. ميسو والله وانا حنيت لهذيكي الايام ما رايكي ان نذهب وشو بيها نرجع لايام الطفوله ما بخجل انا من هيك شي بتعرفيبي يوم بتذكر كان عند بنتي امتحان بالحساب والعربي وكان بي شي اسمه القسمان بموضوع الحساب ولااحرف الشمسيه والقمريه لم اعلمها بل لا اتذكرها هذا هو الصحيح قررت ان اخذ عطله من عملي وذهبت الى المدرسه وكنت من الساعه 8.30 -11.30 وانا مع الطلاب جميل الشعور ان ترى نفسك انت وابنك او ابنتك على كرسي وصف واحد هنالك صديقات سالني الم تخجلي لا لم اخجل ولم افكر بمثل هذا لان من حق ابنتي ان اعطيها الدعم والشجاعه والاطمئنان بانني ليست ام فقط بل اخت وصديقه ….بس وينيك بنتي طالعين على المعصره عنا بالمثلث ورح ارافقها يعني رح اعيش هيك شعور جميل ورح نوكيل زيت وزعتر ودقه وزيتون الله يديم النعمه على الجميع يا الله

  4. من اجمل ايام طفولتي التي لا انساها هي ماما خيريه التي اعطتنا الحنان الحب العلم عمري الان اثنين وعشرين سنه وعندما اراها اتمنى ان تعود طفولتي عند ماما خيريه نتمنى لك طول العمر وتربي اولادي كما ربيتنا وغرست الحب .الحنان.العلم.القيم الدينيه.قوة الشخصيه الادب لااجد كلمات اشكرك بها يا اجمل ماما خيريه يوسف ابو عطا ابنتك لا تنساك سماح

  5. احلى لمى في الدنيا الله يخليكي للماما والبابا يا رب بنتمنالك حياه مكلله في النجاح والحب والضحك والله يجعل كل ايامك حلوه ……….

  6. انا اخت احمد وجدي انا بحب روضة وحضانة البراء لانو انا واخوي كتير مبسوطين فيها

  7. ما احلاكم يا اولاد عمي احمد وحلوش وجدي منورين الشاشه الله يخليكم لاهلكم ويحميكم من كل عين حاسده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة