الفائز الثامن من بطاقة بلدي ومحطة وقود ديزول

تاريخ النشر: 30/10/10 | 14:25

استمراراً لحملة الهدايا التي توزعها بطاقة بلدي لحامليها, تم يوم امس الجمعة السحب على شاشة LCD 32 بوصة, وذلك  تحت اشراف المحاسب خالد مدلج, حيث كانت الهدية الكبرى من نصيب محمد يوسف عثامنة, وقد استلمتها  نيابة عنه زوجته التي تظهر في الصورة. وبهذا ينضم الفائز محمد يوسف عثامنة الى قائمة الفائزين بالهدايا الكبرى من بطاقة بلدي.

ومن الجدير بالذكر انه بالاضافة الى السحوبات الدورية التي تنظمها بطاقة بلدي يمكن لحاملي البطاقة تبديل النقاط التي جمعوها بهدايا قيمة فورية دون سحب.

حملة بلدي اقيمت بدعم ورعاية محطة وقود ديزول- كفرقرع والتي تهدف لدعم  الاستهلاك من المحال التجارية في الوسط العربي حتى تعود الفائدة على انعاش الحركة الاقتصادية داخل بلداتنا العربية وذلك في ظل المنافسة الشديدة مع  المراكز التجارية الكبيرة التي تهدد استمرارها

وفي حديث مع المدير العام لبطاقة بلدي السيد مراد صعابنة,قال:”نحن نسعى من خلال بطاقة بلدي الى خلق اجواء من التعاون بين المحال التجارية المختلفة في البلد كي تعود الفائدة للمستهلك في الدرجة الاولى من حيث الهدايا والتخفيضات التي تعرضها البطاقة لحامليها, ولاصحاب المحال التجارية نتيجة انعاش وزيادة الحركة الاقتصادية في الاسواق العربية. وقد تجاوب عدد من المحال التجارية لهذا المشروع, وقريبا سيصل كل بيت كوبونات تخفيضات وحملات خاصة من المحلات التجارية المشتركة في البلد, بالاضافة الى اننا في صدد اصدار قسائم شراء مسبقة الدفع التي يمكن الشراء بها من المحلات الاتية: محطة وقود ديزول, فلامنجو, دينا, الوان , صيدلية الاديب, اوبتيكا نزار, سبورت بلوس, وموقع بقجة. هذا وندعو جميع المحلات التجارية المعنية بالانضمام الى قائمة المحلات المشتركة مع بطاقة بلدي من الاتصال بنا لتنسيق الامر. ومن هنا اتوجه بجزيل الشكر لموقع بقجة ادارة ومراسلين على تغطيتهم المتواصلة لهذه الحملة”

يمكن لحاملي بطاقة بلدي معرفة عدد النقاط التي جمعوها ومشاهدة قائمة الهدايا التي يمكن لهم استبدالها من خلال زيارة موقع بلدي www.balady.cc او الاتصال يوميا من الثامنة حتى الرابعة على 0548040819.

++

‫13 تعليقات

  1. ليسش ما عرفت تسحب اسمي يا عمي خالد… مبروك للفائزين, وان شاء الله بربح أنا المرة الجاي.

  2. الف مبروك ل اختي سوزان ول (عرين) خاصة بس بجوز اخدو انا هههههههههه

  3. […] كتب في هذا السياق عن محطة وقود ديزول-كفرقرع: 1.السحب على جوائز بلدي في محطة ديزول – كفرقرع 2.السحب على بطاقة بلدي في محطة وقود ديزول – كفرقرع 3.بطاقة بلدي ديزول:الجائزة الكبرى لأجمل تعليق على الصورة 4.اسماء الفائزين في اربح من محطة وقود ديزول وبطاقة بلدي 5.الفائز الثامن من بطاقة بلدي ومحطة وقود ديزول […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة