حزب الليكود يخطط لإقتحام المسجد الاقصى

تاريخ النشر: 09/02/12 | 5:01

قالت “مؤسسة الأقصى للوقف والتراث” في بيان لها اليوم الخميس  أن أعضاء من حزب ” الليكود” أعلنوا انهم سيقتحمون المسجد الاقصى المبارك يوم الأحد القادم 12/2/2012 ، بهدف الدعوة الى بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الاقصى .

وذكرت “مؤسسة الأقصى” أن بعض المواقع العبرية التابعة لليمين الاسرائيلي نشرت إعلانا في الايام الاخيرة بإسم حزب ” الليكود – أعضاء المركز” دعت فيه آلاف أعضاء الحزب الى إقتحام المسجد الاقصى ، على رأس وفد سيكون في مقدمته المدعو “موشيه فيجلين” – الذي نافس “نتنياهو” على رئاسة الحزب قبل ايام وحصل على نسبة 25% من أصوات أعضاء الحزب” – .

وجاء في الإعلان :” ندعو الجميع الى الصعود الى “جبل المعبد” للإعلان عن قيادة سليمة تؤكد على السيطرة الكاملة على ” جبل المعبد” ، وذلك من أجل تطهير الموقع من أعداء إسرائيل “سارقي الاراضي” ، وبهدف بناء “الهيكل” على أنقاض المساجد – أي المسجد الاقصى – ” .

الى ذلك قالت “مؤسسة الأقصى” :” إننا نعتبر أن ديمومة الرباط وشدّ الرحال الى المسجد الاقصى في كل وقت وحين ، على مدار أيام السنة كلها ، سيظل صمام الأمان الذي يحمي المسجد الاقصى ، من تدنيسه ، ويحفظ حرمته وقدسيته ” .

واضافت المؤسسة : ” ان هذه الدعوات الاسرائيلية المحمومة للاقتحامات المتواصلة للمسجد الاقصى المبارك تنم عن نية مبيتة لدى الاحتلال الاسرائيلي تجاه المسجد الاقصى المبارك ، وعليه فان على الامة الاسلامية قاطبة وعلى العالم العربي الوقوف عند مسؤولياتهم في وجه هذه الغطرسة الاسرائيلية

من محمود ابو عطا , “مؤسسة الأقصى “

‫2 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    الله يشغلهم بأنفسهم ويجعل كيدهم في نحووووورهم
    قولوا امين

  2. لو كان الامر صحيح بتمنى من كل قلبي انو تتواجدوا يا اهل بلدي كمساهمة لنحافظ على اثارنا التاريخية ومعالمنا الاسلامية بتمنى تكونو حجازا يصعب مروره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة