انطلاق اعمال المعسكر الإسلامي العاشر في قرية عاره

تاريخ النشر: 30/10/10 | 1:23

انطلقت في قرية عارة امس الخميس اعمال معسكر العمل الاسلامي العاشر وذلك بدعوة من الحركة الاسلامية المحلية حيث  يتطوع به اهالي عارة وعدد من أبناء الحركة الاسلامية في  القرية . وبداية انطلاقة العمل كانت في تجهيز الشارع الرئيسي لمدخل القرية في  حملة تنظيف الشارع وقص الأشجار على جانبيه والتي تضايق على حركة السير وعلى المشاة، كما وضعت وعلقت لافتات توضيحية ذات معاني تعليمية دينية و تربوية.

هذا وقد تخلل المعسكر العديد من المشاريع والتي شملت تنظيف وترميم وصيانة المقبرة وإقامة بعض الجدران الواقية وتوسيع بعض الشوارع وخاصة الشوارع القريبة من المدرسة الابتدائية الهلال، وتحضير خيمة كبير ومتنقلة كي تستعمل في بيوت العزاء والمناسبات الدينية.

وفي حديث مع مسؤول الحركة الاسلامية في عاره وإمام المسجد الشيخ نضال ابو شيخه قال:” لقد حظي المعسكر بتجاوب واقبال جيد من قبل الأهالي في القرية,  نشكر جميع من تبرع وساهم في دعم المعسكر واهل الخير من هذا البلد الطيب. نحن في وحدتنا نخلق أجواء الانتماء لبلدتنا ونعزز الثقة والتعاون وتحمل المسؤولية وباعتقادي هذه هي التضحية من اجل بناء جسر المودة وغرس القيم الإنسانية والتربية الدينية في مجتمعنا”.

تصوير بقجة ومحمد مرعي

‫7 تعليقات

  1. جزاكم الله خيرا وجعله في ميزان حسناتكم تحياتي لا بو محمد مصطفى منور يا طيب يعطيكم الف عافيه

  2. جزاكم الله كل خير على هذا العمل الرائع وجعله في ميزان حسناتكم
    اهم اشي انكم وسعتوا الشوارع كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة