مواطن قرعاوي يشتكي من هجوم الجرذان على سيارته

تاريخ النشر: 09/02/12 | 1:44

توجه المواطن عدنان ابو فنة لمراسل موقع بقجة يشتكي من سيطرة “الجرذان” على سيارته بصورة متكررة ويتذمر من عدم تعاون قسم الصحة بالمجلس المحلي معه لحل المشكلة.

ويقول المواطن عدنان: ” في الأشهر الأخيرة نعاني في الحي الشرقي من كفرقرع من تواجد الجرذان بكثرة الامر الذي يسبب الازعاج لجميع سكان الحي. ومؤخراً بدأت هذه الجرذان بتقطيع مواسير واسلاك السيارات بحيث انه حصل معي اكثر من مرة انه عندما كنت اهم بالانطلاق الى عملي ارى ان السيارة معطلة بسبب ذلك, وقد توجهت مراراً في الشهر الاخير لقسم الصحة في المجلس المحلي لحل المشكلة فأعطوني سم فئران دون فائدة ثم وعدوا بحل المشكلة لكن حتى الان لم تُحل . ولذلك نتوجه عبر موقع بقجة لقسم الصحة بالتجاوب معنا للتخلص من هذة الاَفة البيئية قبل ان تنتشر في كل الأحياء في كفرقرع” .

‫19 تعليقات

  1. عنجد لازم الاقوا حل لهدا الاشي لانو صار زايد عن حدوا والجراذين اللي عند عمي عدنان اكيد بحبين زيت السيارات او بحبين انو يسافرين مع صاحب السياره على كل محل يا جماعه !!!!.

  2. بصراحه قسم الصحه مقصر من المفروض ان يقوم قسم الصحه بحراسه ليليه حول سياره المواطن….

  3. القصه مش مش قصةحراسه وضحك الموضوع في ازعاج خوف ومرض اللي بوصل السياره بوصل جوى البيوت يعني احنا بنفتح باب خوف ما يدشعوا الضيوف ويهاجموا البيت بس برضوا اهل البلد عليهم حق لانو الواد ملان زبل غير الاوساخ الثانيه والمجاري الاشي بدو تعاون لينحل

  4. ” شد وبتزول ” يا عزيزي ابو سميح – المجلس بعجز مالي

    تحياتي للجميع

  5. اه واللة شدة وبتزول , عنجد انها مصيبة , خلينا نضع هذه المشكلة في اول درجة من سلم الاولويات للمشاكل في البلد , ينعل ابو الجرذان وسيرة الجرذان , عنجد انو الاشي مهزلة العادي.

  6. هذا الجرذان جاي من المجاري
    الله يكون بعونك
    واحنا كمان بيتنا جنب الاحراش عنا خنزير بريه والمجلس لا حياه لمن تنادي
    يا ريت يتم بناء سياج بين الاحراش وبين الشارع في الجه الغربيه للبلد جنب عماره ابن احمد الرضوان

  7. انا مشفتش الخنزير بس صرت اخاف انهم ولادي يطلعوا بره حتى وهمي مروحين من المدرسه بخاف يهاجمهم الخنزير لانو جارتنا شافتوا وكمان ملان كلاب يعني جراذين كلاب وخنازير والله اللي بعين

  8. عمي هذا السم الذي وضعته لا ينفع فقد جربناه وهو مغذي للفاران لذالك جرب غيره
    مع تحياتي : اسال مجرب ولا تسال خبير

  9. مشكلة الجرادين والافاعي سببها المجاري المركزيه .المجاري لم تبنى بشكل صحيح كان لازم يكون في كل مقطع ما يسمى بالشلال الدي يمنع عبور الأفاعي والفأران.عند جارنا طلعت الحيه من مسورة المجاري.

  10. ليش المجلس بازمة مالية اما اما اما اما للاحتفالات اللي ملهاش طعمي في الحوارنة واستقبال الغرباء ودفع الشي الفلاني في معها اتقوا الله لازم يرشوا دواء صيف شتاء مثل السابق لكي نحافظ على صحة اولادنا احسن من الشغلات الفاضية وشكرا

  11. عوضك على الله خذ واعطي
    يا ابو سميح كل الحق على الخال الانتخابات على الطريق يا جماعه …

  12. عزيزي عدنان,
    رش من مسحوق الفلفل تشيلي(فلفل احمر ناشف مطحون) في المنطقة التي تاتي عليها الفئران
    جربها ولن تندم.
    عادل
    سيدني استراليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة