المصري يلتقي بار اون لمناقشة مشكلة الكهرباء بكفرقرع

تاريخ النشر: 08/02/12 | 1:33

التقى مستشار رئيس المجلس المحلي بكفر قرع حسام المصري الوزير السابق روني بار اون رئيس لجنة رقابة الدولة وذلك من خلال جلسة عمل رسمية جمعته بالمصري في مكتبه الخاص وذلك من اجل مناقشة موضوع ربط مئات المنازل في قرية كفر قرع بشبكة الكهرباء وإيجاد حل جذري لهذه المشكلة التي تؤرق مئات العائلات في كفر قرع المحرومين من ربط منازلهم بشبكة الكهرباء بصورة رسمية .

وتأتي هذه الجلسة ضمن النضال المستمر للمصري من اجل حل مشكلة الكهرباء وذلك من بعد أن قام بسلسلة مكثفة من النشاطات واللقاءات وجلسات العمل والتي وضعت على طاولة الحوار من اجل التوصل لحلول قانونية تمنح ابسط الحقوق المسلوبة لمئات المواطنين في قرية كفر قرع .

ومن جهته أكد المصري على استمراره بالنشاط النضالي من اجل حل هذه المشكلة والتي تعاني منها المئات من سكان قرية كفر قرع القرية التي تشهد لها المنطقة والعالم بعدد المتعلمين وتاريخها المشرف مستنكرا تجاهل معاناة السكان المستمرة حيث أشار المصري إلى انه قد أوضح للوزير السابق بار اون رئيس لجنة رقابة الدولة خلال الجلسة تداعيات الموقف مطالبا العمل على إيجاد حل جذري والذي يخدم السكان والأزواج الشابة وكذلك منح ابسط الحقوق للمواطنين في قرية كفر قرع والتي تعيش في كماشة وضغط شديد لعدم توسيع الخارطة الهيكلية مشيرا الى انه سيستمر بنضاله طارقا كل الأبواب الحكومية لحل المشكلة العالقة حيث أشار المصري إلى أن بار اون قد وعد العمل بصورة جدية على إيجاد صيغة قانونية لحل المشكلة بصورة جذرية لخدمة المواطنين في قرية كفر قرع بعد فحص القضية المطروحة بالتعاون مع مختلف الأطراف .

‫9 تعليقات

  1. انشالله بتنحل ككل يوم مشاكل عشان الكهربا

  2. نشكر أخونا ابو احمد حسام مصري عل محاولات الذي يقوم بها من اجل المواطن في كفر قرع نحن نثمن عل هذه الجهود ألجباره من اجل المواطن نحن المواطنين نعرف ان هنالك مشكله عويصه جداً يجب متابعتها وضغط من اجل حلها

  3. نحن نثمن هذا الضغوطاط لكن شد حالك ابو احمد منا كهربا ء للبيت تحاتي

  4. حياك الباري ابو احمد انتنجم في قلوبنا نحن نحيك على الجهود العاليه تستمر في عملك نحن عمك

  5. حديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال من لا يشكر الناس لا يشكر الله

  6. شكرا ابو احمدلع ى جهودك العالية ودمت ذخرالل وسط العربي جميعا انا من مصمص مليش حدا ولا بعرف ايشي بالدنيا وداري بتشتغل علماطور كهرباء بتقدر تساعدني وحياك الباري والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة